+A
A-

بدء العد التنازلي لإطلاق “كرتون نتورك لايف!”

تُباع الآن سريعاً تذاكر العرض المسرحي المرتقب من الجميع “كرتون نتورك لايف! هيروز يونايت”، الذي تستضيف مملكة البحرين العرض الأول له على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وسيستمر على مدار عطلة الأضحى ابتداءً من 23 وحتى 26 أغسطس. وتتوفر التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني manama.platinumlist.net، كما تتوفر أيضًا ابتداءً من 19 أغسطس عبر منصات فعلية في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وتتولى هيئة البحرين للسياحة والمعارض تنظيم هذا العرض المميز بالتعاون مع شركة ’لايف نيشن ميدل إيست‘ وشبكة ’كرتون نتورك‘ المملوكة من قبل شركة ’تيرنر‘.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض يوسف الخان: “بدأ العد التنازلي لإطلاق هذا العرض الفريد من نوعه، كما تنفد التذاكر سريعاً، لذا فقد حرصنا على إضافة خيار إضافي للعائلات الراغبة في شرائها من منصاتنا الفعلية في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. كذلك تتوفر التذاكر عبر الإنترنت”.

من جانبه، قال مدير الترخيص لدى شركة “تيرنر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا” علي الحجر،: “نحن متحمسون للغاية لتقديم عرض حي يتيح للصغار ومحبي “كرتون نتورك” فرصة التفاعل مباشرةً مع أبطالنا حتى يستلهموا منهم الطموح في حياتهم المستقبلية”.

تبلغ أسعار التذاكر 25 و12 و6 دينار كما يتوافر خصم 20 % على باقات العائلات المكونة من 5 تذاكر. وتصل مدة العروض إلى ساعة ونصف، وتبدأ يومياً في الساعة 11 صباحاً، و3:30 عصراً، و7 مساءً.