+A
A-

الكشف عن هوية مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز للقدم

كُشف أمس عن هوية مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019. جاء ذلك خلال حفل مراسم سحب القرعة التي أجريت للدوري في قاعة الرفاع بفندق الريجنسي في العاصمة (المنامة). وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني قبل أن يتم عرض فيلم ترويجي للدوري، إضافة إلى سحب القرعة، وجاء مميزا وقصيرا في فقراته وبشكل سلس.

حضور رسمي

وشهد الحفل حضورا رسميا لافتا يتقدمهم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ونائب الرئيس للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والمدير التنفيذي للشؤون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية عبدالجليل أسد، ومدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، توفيق صالحي، وعددا آخر من المسؤولين وممثلي الأندية الأعضاء.

أولى الجولات

وأجريت القرعة بنظام مفتوح للقسمين الأول والثاني، إذ جاءت مباريات الجولة الأولى كالتالي: المحرق مع الحد، الشباب مع البديع، الرفاع مع المنامة، المالكية مع النجمة، الحالة مع الرفاع الشرقي.

ديربي في أولى الجولات

وستكون أولى الجولات حاضرة عبر ديربي المحرق بين المحرق والحد، في حين أن الجولة الثامنة ستشهد القمة التقليدية للدوري بين فريقي الرفاع والمحرق. وسيلتقي بطل الدوري الموسم الماضي المحرق مع بطل كأس الملك الموسم الماضي النجمة في الجولة الرابعة. وتعتبر الجولة الأولى حاضرة بثلاث مباريات قوية أولاها ديربي المحرق، ثم الرفاع مع المنامة والمالكية مع النجمة.

فيديو ترويجي

وعلى هامش الحفل، عرض “فيديو” ترويجي لدوري ناصر بن حمد الممتاز، وتضمن لقطات لمختلف الأندية العشرة في الدوري وهي: المحرق، النجمة، المنامة، المالكية، الشباب، الحد، الرفاع، الرفاع الشرقي، البديع والحالة.

و”الفيديو” من إنتاج المركز الإعلامي للاتحاد البحريني لكرة القدم.

لاعبا منتخب الأكاديمية

شارك لاعبا منتخب الأكاديمية عبدالله أسامة وسيف أحمد في سحب قرعة الدوري، إذ سحب الاثنان على الكرات الخاصة بالقسمين الأول والثاني، والتي تتضمن الأرقام بالإضافة إلى أسماء الأندية.

عبدالغفار يدير الحفل

أدار الإعلامي المميز الزميل محمد عبدالغفار مراسم سحب القرعة التي أجريت أمس في فندق الريجنسي.

ويعتبر محمد عبدالغفار من الإعلاميين المميزين الشباب، والذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة.

16 سبتمبر

يشار إلى أن دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم سيفتتح بأولى الجولات التي ستنطلق يوم 16 سبتمبر المقبل.

ويفصلنا عن انطلاقة الدوري 27 يوما بشكله الجديد والحديث.

يذكر أن الموسم الكروي الجديد سيدشن بلقاء كأس السوبر الذي سيقام يوم 15 سبتمبر المقبل بين فريقي المحرق (بطل الدوري) والنجمة (بطل كأس الملك).