+A
A-

سلمان بن عبدالله رئيسًا للجنة المنظمة العليا لتصفيات “آسيا للسلة”

بتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، تم تشكيل اللجنة المنظمة العليا للمرحلة الثانية من تصفيات كأس آسيا للكبار، إذ ستقام التصفيات في مملكة البحرين خلال الفترة 11 حتى 15 سبتمبر المقبل بمشاركة منتخبنا الوطني الأول ومنتخبات السعودية والإمارات وبنغلاديش وسيريلانكا.  ويترأس الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة اللجنة المنظمة العليا للتصفيات، وتضم: من الأمانة العامة للاتحاد عبدالإله عبدالغفار وأحمد يوسف، ممثل وزارة الداخلية الرائد أحمد بوبشيت، ممثل وزارة شؤون الشباب والرياضة علي المالود، ممثل اللجنة الأولمبية البحرينية هشام البلوشي، وممثل قناة البحرين الرياضية عبدالعزيز خضير، وعضو اللجنة خالد خليل.

ويأتي تشكيل اللجنة المنظمة العليا حرصًا من سموه للتحضير المبكر والإعداد بشكل مناسب لاستضافة التصفيات، بما يضمن تحقيق أقصى درجات النجاح.

وخلال الاجتماع الأول للجنة المنظمة العليا، رحّب رئيس اللجنة الشيخ سلمان بن عبدالله بالحضور شاكرًا سمو رئيس الاتحاد على الثقة التي أوليت من قبله لأعضاء اللجنة.

وأكد الشيخ سلمان بن عبدالله أن اللجنة تسعى لتحقيق النجاح التنظيمي الذي يتناسب مع مكانة مملكة البحرين في استضافة مختلف الفعاليات الرياضية الكبرى على جميع الأصعدة.   وحث الشيخ سلمان جميع أعضاء اللجنة لتوحيد الجهود وتكثيفها من أجل إظهار التصفيات بالشكل التنظيمي المميز، مشددًا على أهمية المتابعة المستمرة للمستجدات التنظيمية بما يكفل نجاح الاستضافة.

واستعرض المجتمعون جدول المباريات الذي أصدره الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، بالإضافة إلى مناقشة مختلف الجوانب التنظيمية والإدارية، والفنية مع القناة الرياضية، وكذلك مناقشة كافة الأمور الأمنية مع ممثل وزارة الداخلية.  واعتمدت اللجنة صالتي نادي المنامة ونادي المحرق كمقر لتدريبات المنتخبات المشاركة، إذ قدمت اللجنة في هذا الصدد الشكر لإدارة الناديين على التعاون الإيجابي المتبادل.

وفي ختام الاجتماع وجّه الشيخ سلمان بن عبدالله الشكر الجزيل لجميع أعضاء اللجنة على تفانيهم وحرصهم على إظهار التصفيات بأفضل شكل تنظيمي، فيما تم الاتفاق على أن يكون الاجتماع الثاني يوم الأحد 26 أغسطس الحالي