+A
A-

“بِتك” تفتح باب الترشح لجائزة البحرين للتقنية

 أعلنت جمعية البحرين لشركات التقنية “بِتك” عن فتح باب المشاركة في النسخة الثانية من “جائزة البحرين للتقنية”.

وأوضحت الجمعية أن الجائزة ستمنح هذا العام لأفضل 5 شركات تقنية على مستوى مملكة البحرين، ومثلها 5 أخرى على المستوى الخليجي، و3 جوائز تمنح لشركات أخرى عالمية، إضافة إلى أفضل مرشح من رواد الأعمال البحرينيين العاملين في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

ومن المقرر أن يجري حفل الإعلان عن الجائزة في دبي خلال حفل يقام مساء يوم 15 أكتوبر في أحد فنادق دبي، وذلك وسط حضور بحريني وخليجي وعالمي من صناع القرار في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات والمسؤولين الحكوميين وأصحاب الشركات ورجال الأعمال والمشاركين في جيتكس.

ونوه رئيس جمعية البحرين لشركات التقنية “بتك” عبيدلي العبيدلي قائلا أن “جائزة البحرين للتقنية” تهدف إلى تشجيع المشاريع المبتكرة في قطاع تقنية المعلومات، من أجل تعزيز فرص الاستدامة والتطوير المستمرين وفقا للمعايير الدولية، مشيرا إلى أن معايير الجائزة تقوم على عدة جوانب تقيمية للمشاريع المقدمة من قبل المؤسسات المشاركة تشمل كل من الإبداع والابتكار، وتلبية الحاجات التجارية والاجتماعية للسوق، ومدى تنافسيتها في الأسواق الإقليمية والدولية، واستخدام أفضل الممارسات الدولية، ومدى فاعلية الخطة التسويقية.

وأكد العبيدلي أهمية هذه الجائزة في تحفيز شركات تقنية المعلومات البحرينية لتطوير منتجاتها والخدمات التي تقدمها، وذلك من شأنه التأسيس لبناء كوادر محلية  في قطاع تقنية المعلومات.