+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: البحرين تولي الشباب دعما غير محدود كونهم عماد المستقبل

 أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومؤازرة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومتابعة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، تولي الشباب الدعم اللامحدود والأولوية في برامجها كونهم عماد المستقبل المشرق لهذا الوطن الغالي.

جاء ذلك خلال افتتاح سمو محافظ الجنوبية لمعرض المواهب والإنجازات الشبابية الذي نظمته المحافظة تحت عنوان “شباب المحافظة الجنوبية فخرنا” الذي أقيم في قاعة المجلس في النادي الملكي للغولف.

وأكد سموه أن المعرض يأتي تكريمًا واحتفاءً بكوكبة من شباب المحافظة الجنوبية الذين قدموا أروع الأمثلة في الخير والعطاء، مشددًا على أن المحافظة تضع دائمًا على رأس أولوياتها تلبية تطلعات وطموحات الشباب ضمن المشاريع والبرامج المستقبلية للمحافظة الجنوبية.

وشدد سمو محافظ الجنوبية أن البحرين تحظى بطاقات شبابية أثبتت تميزها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي بفضل ما يحظى به الشباب في المملكة من دعم لا محدود من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدًا سموه بالإسهامات والبرامج والمبادرات النوعية لسموه التي احتضنت الشباب على مدى سنوات إيمانًا من سموه بأن الشباب الثروة الحقيقية لمملكة البحرين.

بعد ذلك، تفضل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بتسليم الجوائز للفائزين المشاركين في المجالات الفنية والرياضية والعلمية والأدبية بالمعرض، حيث أعرب الجميع عن سعادتهم بمشاركتهم الأولى من خلال التسجيل لهذا المعرض وتكريم سموه لهم الذي يمثل حافزًا لهم لتقديم المزيد من العطاء والتميز.