+A
A-

الأفلام القادمة في السينما المحلية والعالمية

Billionaire Boys Club

الفيلم من نوعية (السيرة الذاتية) حيث يدور حول مجموعة من الصبية الأثرياء في لوس أنجلوس خلال الثمانينات، يقومون بالتخطيط لعملية تضمن لهم الثراء الدائم، لكنها تتخذ مسارًا مميتًا.

من بطولة أنسيل يلجورت وتارون إيجرتون وإيما روبرتس، تأليف جيمس كوكس وكابتن موزنر وتأليف وإخراج جيمس كوكس.

 

The Catcher Was A Spy

الفيلم من نوعية (السيرة الذاتية) حيث يدور حول لاعب البيسبول الشهير مو بيرج الذي يعيش حياة مزدوجة بسبب عمله في مكتب الخدمات الاستراتيجية.

من بطولة بول رود ومارك سترونج وسيينا ميلر، وتأليف روبرت رودا اقتباسًا عن كتاب نيكولاس داويداوفوإخراج بين لوين.

Blaze

يستند الفيلم على مذكرات سيبيل روزن المسماة ب Living in the Woods in a Tree وهي أجزاء من قصة حياة الموسيقي Blaze Foley، أسطورة الأغنية، يدور الفيلم حول ثلاث فترات زمنية مختلفة، مما يؤدي إلى تمازج نسخ متخيلة من الماضي والحاضر والمستقبل.

نستكشف علاقة فولي الغرامية مع سيبيل روزن، أدائه النهائي في هونكي تونك وتأثير أغانيه وموته على معجبيه وأصدقائه وحتى أعدائه. يلعب Ben Dickey دور البطولة في هذا الفيلم، وهو كاتب أغاني وموسيقي بارع في حد ذاته.

Support the Girls

ليزا هي آخر شخص يمكن أن تتوقع تواجده في بار ومطعم مثل هذا، لكن بحكم عملها هنا في بار Double Whammies كمديرة فأنها تحب المكان وتحب عملها ونزلائها.

تسعى جاهدة للحفاظ على أن يسير عملها على أفضل وجهه وان تبقى الأمور على ما يرام ببينها وبين مالك المكان والعملاء مع تقديم الدعم المستمر للموظفين. وهي أيضا أم ومدافعة شرسة عن بناتها. لكن طوفان من المشاكل المتراكمة يضعف صبرها تدريجيا حيث تواجه يومًا واحدًا يحاول اختبار تفاؤلها عند كل منعطف، يمتحن إيمانها المستعصي في بناتها، زبائنه، واختبار نفسها أيضًا، على مدار يوم طويل، غريب.

Juliet Naked

تستند أحداث هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي إلى رواية كتبها “نيك هورنبي” وتحمل نفس الاسم، القصة تحدث في مدينة ساحلية بريطانية عن الحبيبين “آني” و”دنكان”، دنكان مهووسا بفنانه المفضل ” تاكر كرو”. يستلم دنكان قرصا مدمجا يحمل اسم ” Juliet”، وهو ألبوم يحتوي على أغانٍ صوتية فردية لفنانه المفضل تجد آني القرص أولا وتستمع إليه مما يثير غضب دنكان والأدهى من هذا أنها تنتقد ولا تحب هذه الأغاني.

ينقطع الوصل بينها وبين حبيبها السابق تكتب على موقع الالكتروني انتقاد على هذا الألبوم ثم تتبادل المراسلات الالكترونية بينها وبين هذا الموسيقي الشهير لتنشأ بينهم قصة أخرى.

The Little Stranger

هذا الفيلم هدية لمحبي أفلام الرعب والغموض. مقتبسة هذه القصة من رواية الكاتبة سارة ووترز لعام 2009، تدور أحداثها حول الدكتور فاراداي حيث كانت أمة تعمل مدبرة منزل، إلا أنه بنا لنفسه حياة يسودها الهدوء كطبيب ريفي. وفي العام 1948م في صيفه الحار الطويل دُعي لمعالجة مريض يقطن في مكان يسمى Hundreds Hall حيث عملت والدته من قبل في نفس هذا المكان.

كانت هذا المنزل موطنًا لعائلة تسمى “أيريس” لأكثر من قرنين من الزمان. ولكنه الآن في حالة تدهور تام، ويعيش سكانه وهم: (أم وأبن وأبنة) في حالة مزرية جدا. الا أن الطبيب يشعر أنه يوجد تقارب وتشابك كبير بين أحداث حياته وقصة هذه العائلة بطريقة يلفها الغموض والحيرة.