+A
A-

الأولمبي يهزم من كوريا بسداسية نظيفة

تلقى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم خسارة ثقيلة في مستهل مشواره بدورة الألعاب الآسيوية بعدما خسر من كوريا الجنوبية حاملة اللقب بستة أهداف نظيفة في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد (si jalak harupat) ضمن منافسات الجولة الأولى ولحساب المجموعة الخامسة.

وانتهى الشوط الأول لصالح المنتخب الكوري بخمسة أهداف نظيفة، حيث افتتح اللاعب “hwang ui jo” التسجيل بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 17، وأضاف اللاعب “kim jina” الهدف الثاني في الدقيقة 23، وجاء الهدف الثالث بإمضاء اللاعب “hwang ui jo” في الدقيقة 36 ليضف في رصيده الهدف الشخصي الثاني، فيماء جاء الهدف الرابع بتوقيع اللاعب “na sangho” في الدقيقة 41، قبل أن يسجل اللاعب “hwang ui jo” الهدف الخامس في الدقيقة 43، وهو الثالث له شخصيا. وتواصل مهرجان التهديف في الشوط الثاني بإحراز اللاعب “hwang hee chan” الهدف السادس في الدقيقة (90+4) لتنتهي المباراة لصالح الكوريين 6/0.

أدار المباراة طاقم الحكام المكون من حكم الساحة الياباني “okabe takuto”، والحكم المساعد الأول الياباني “takagi takumi”، والحكم المساعد الثاني العماني راشد رشاد الحكماني، والحكم الرابع العماني سالم محمود المجرفي. ويتطلع المنتخب الأولمبي بقيادة المدرب التونسي سمير بن شمام إلى لملمة أوراقه وتعويض الخسارة، حيث سيخضع اليوم إلى الراحة على أن يلعب غدا أمام قيرغزستان؛ من أجل تعويض الخسارة والمحافظة على آماله في التأهل لدور الستة عشر كثاني المجموعة أو يكون من ضمن أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث. وأسفرت نتائج مواجهات المجموعة الخامسة أمس عن فوز منتخب ماليزيا على قيرغستان بثلاثة أهداف مقابل هدف ليخطف أول ثلاث نقاط متساويا مع كوريا التي تملك بجعبتها الرصيد نفسه من النقاط.