+A
A-

الأهلي يخسر بصعوبة من الاتفاق السعودي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة أمام نظيره فريق الاتفاق السعودي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين مساء أمس الأول في ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق في مدينة الدمام السعودية.

قدم الأهلي مستوى جيدا خلال المباراة، واستطاع مجاراة الفريق السعودي المتسلح بعدة عناصر محترفة ومحلية بارزة، قبل أن يخسر بصعوبة وبفارق هدف وحيد.

وسجل هدفا الأهلي في المباراة اللاعبين علي العصفور ومجتبى عبدعلي.

وبدأ مدرب الأهلي عيسى السعدون المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس محمود العجيمي، واللاعبين: مهدي حميدان، سيد محمد السهلاوي، مجتبى عبدعلي، باقر العصفور، عباس عياد، جاسم الشيخ، حسين سلمان، ضياء سلمان، عبدالله جوهر وعلي العصفور.

وجاءت الودية للأهلي ضمن تحضيراته الإعدادية للموسم الرياضي الجديد 2018/2019، والذي سيلعب خلاله في منافسات دوري الدرجة الثانية تحت قيادة المدرب الوطني عيسى السعدون الذي تسلم مهام الإدارة الفنية حديثًا في بداية الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة ودية أخرى في المملكة العربية السعودية، وذلك أمام فريق نادي النهضة السعودي يوم الأحد المقبل الموافق 19 أغسطس الجاري.

ويستمر الأهلي في سلسلة تدريباته المسائية المحلية، كما يتدرب صباحًا خلال الإجازة الأسبوعية (الجمعة والسبت)، وذلك في صالة الحديد.

ويأمل الجهاز الفني الأهلاوي بقيادة عيسى السعدون للوصول إلى الجاهزية المطلوبة، والتعرف على مستويات اللاعبين كافة قبل بدء الموسم الجديد، خاصة وأن “النسور” ستدشن الموسم عبر مسابقة الدور المؤهل لكأس جلالة الملك للموسم 2018/2019.

وكان الأهلي قد خاض لقاءين وديين قبل حوالي 10 أيام، إذ فاز على الرفاع الشرقي بتشكيلة أساسية (3-2)، فيما أشرك السعدون تشكيلة من العناصر الشابة خلال الودية التي جمعت فريقه مع منتخبنا لفئة الشباب، وانتهت لمصلحة الأهلي بنتيجة (3-1).