+A
A-

الخالدي: أعكف على صياغة متطلبات واحتياجات الدائرة

أعلن عبدالرحمن طارش الخالدي رغبته الترشح في الانتخابات النيابية المقبلة في الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية (من الدوار الأول للسادس بمدينة حمد) سعيا لخدمة الوطن والمواطنين والمشاركة في دعم ركائز الديمقراطية في المملكة، والتي أرسى دعائمها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، متمنياً أن يحظى بالثقة الغالية لناخبي ثامنة الشمالية.

وقال: “سأعمل على توظيف خبراتي التي اكتسبتها في العمل الإداري والتطوعي والاجتماعي والشبابي خلال ثلاثين عاما في خدمة أهالي الدائرة الكرام خصوصا، والشعب البحريني الكريم عموما، وذلك من خلال رؤية متكاملة وشاملة تتناول المجالات السياسة والاقتصادية والاجتماعية، إضافة إلى متطلبات واحتياجات الدائرة، والتي أعكف الآن على صياغتها من أجل طرحها للنقاش المجتمعي للوصول إلى الصيغة التي تحقق وتلبي تطلعات وطموحات أهالي الدائرة وجموع الشعب البحريني”.

خبرات

وفيما يتعلق بخبرات الخالدي، فهو حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة العربية وآدابها، ويعمل حاليا رئيس الخدمات العامة بمجلس الشورى، وعمل 15 عاما بالأمانة العامة لمجلس الشورى، وعمل أكثر من 12 سنة بشركة نفط البحرين الوطنية بنوكو (بابكو حاليا) وله مشاركات في الأعمال التطوعية والاجتماعية والشبابية منذ أكثر من (28) عاما.

وهو حاصل على عدد من الدورات التدريبية والتخصصية من بينها شهادة إدارة المشاريع (PMP) من معهد الإدارة العامة، وشهادة مدقق جودة داخلي (آيزو 9001 ISO) من معهد (IRCA)، ودورات أخرى في مجال التدريب والتطوير والإدارة والقيادة والموارد البشرية، ودورات في مجال الجودة، ودورات في مجال الإعلام والعلاقات العامة.

بروفايل الدائرة

يشار إلى أن الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية تشمل من الدوار الأول للدوار السادس بمدينة حمد، وتضم مجمعات بالمناطق الآتية: اللوزي (1016)، ومدينة حمد (1203-1204-1206). وكانت تصنف هذه الدائرة بالسادسة بالترقيم السابق، ولكن جرى تحريك بعض المجمعات قبل اقتراع 2014.

وتبلغ الكتلة التصويتية قرابة 8521 ناخبا حسب إحصاءات انتخابات برلمان 2014.

 

مقعد نائب مدينة حمد بمجلس النواب

برلمان

النائب

عدد أصواته

2002

محمد خالد

4129

2006

محمد خالد

4970

2010

محمد العمادي

3777

2014

عيسى تركي

3101