+A
A-

إتاحة خدمات “هلا بحرين” لأعضاء “السفر والسياحة”

 وقّعت شركة هلا بحرين اتفاقية مع جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية لتقديم خدمات الاستقبال والترحيب للسائحين أو الوفود الصغيرة من زوار المملكة؛ وذلك لضمان حصولهم على ترحيب مناسب وخدمات مميزة بمجرد وصولهم.

ووقع الاتفاقية عن هلا بحرين عضو مجلس الإدارة أيمن زينل وعن الجمعية رئيسها جهاد أمين.

وتضم جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية مجموعة من وكالات السفر والسياحة التي تؤدي دورًا بالغ الأهمية في عملية تدريب البحرينيين للعمل في قطاع السفر والسياحة. كما تعمل الجمعية على الترويج لصناعة السياحة والسفر بالمملكة، وتتعاون باستمرار مع الجهات الحكومة والهيئات المحلية؛ من أجل تعزيز هذا الهدف.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيحصل أعضاء الجمعية على باقات الخدمات من شركة “هلا بحرين”، بما في ذلك الاستقبال والترحيب بالزوار عند الوصول إلى مطار البحرين الدولي، والتي تشمل تسريع الانتهاء من جميع الإجراءات الرسمية داخل المطار، إضافة إلى توفير مرشد سياحي في صالات الانتظار. وقال زينل “يشكل معظم السياح انطباعًا عن البلد الذي يزورونه بمجرد وصولهم المطار، ومن هنا تفخر الشركة بما تقدمه من انطباع أول جيد عن المملكة، والذي يعكس كرم الضيافة الذي تشتهر به البحرين”.

وأضاف “أحد أهم الأهداف الرئيسة لبرنامج تحديث المطار يتمثل في ضمان تعزيز مكانته كوجهة مُرحبة وجذّابة، ومن ثم فإن رسالة شركة هلا بحرين تتبلور حول المساعدة على تحقيق هذا الهدف من خلال تقديم خدمة راقية ومريحة تساهم في خلق تجربة سارة وسلسلة”.