+A
A-

إدارة مجمع سترة التجاري ب 179.7 ألف دينار

طرحت مجموعة بنك البحرين للتنمية في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات مزايدة لتقديم خدمات إدارة العقارات لمجمع سترة التجاري بنحو 179.7 ألف دينار، والتي تقدم إليها 3 عطاءات.

وتشمل خدمات إدارة العقارات للمجمع إعداد خطة عمل مبتكرة لمساعدة المركز التجاري في تحقيق أقصى قدر من الربحية والارتقاء، وسيكون مدير الممتلكات مسؤولا مسؤولية كاملة عن إدارة وتشغيل وصيانة المرفق في بطريقة فعالة واقتصادية وموثوقة، بما يتفق مع معايير الصناعة واللوائح المحلية ذات الصلة.

وكان نجل سمو ولي العهد الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة افتتح مجمع سترة التجاري في تاريخ 12 ديسمبر 2006، والذي تم إنشائه بناء على مكرمة ملكية سامية من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي أصدر جلالته توجيهاته بتخصيص جزء من إيرادات المجمع لمساعدة أبناء منطقة سترة من ذوي الدخل المحدود.

وقدرت الكلفة الإجمالية للمشروع بـ 10 ملايين دينار، واستغرقت مدة تشييده ما يفوق العشرين شهرًا، وبمساحة إجمالية 46.883 ألف متر مربع.

وفتح المجلس في الجلسة يوم الإثنين 4 مناقصات تعود لـ 4 جهات حكومية، بإجمالي 16 عطاء، وكان مجموع أقل العطاءات المتقدمة نحو  578.3 ألف دينار، في حين تم تعليق عطاء وحيد تابع لشركة تطوير للبترول.

ونظر المجلس أمس مناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني للتحصينات البيطرية، تقدم إليها عطاء وحيد بـ 11.13 ألف دينار.

ويقوم قسم العيادات ومكافحة الأمراض سنويا بحملة وطنية لمكافحة الأمراض السارية في البحرين والمتمثلة في أربعة أمراض، وهي كالتالي: الحمى القلاعية، التسمم الدموي والمعوي، جدري الأغنام، والالتهاب الرئوي. وتسعى الوزارة من خلال هذه الحملة لمكافحة هذه الأمراض عن طريق التحصين الدوري والسنوي، والذي يتم على ثلاث مراحل تبدأ من شهر سبتمبر وتنتهي في يونيو بواقع حملتين سنويًا.

كما نظر المجلس في مناقصة لشركة تطوير للبترول لتوفير خدمة التنفيذ والدمج لنظام إنتاج جديد وذلك بالعمل على إنشاء حل متكامل لإدارة البيانات؛ لتبسيط دعم وصيانة البرامج الداخلية والخارجية للشركة، تقدم إليها 5 عطاءات، أقلها بنحو 69.4 ألف دينار.

وكذلك نظر المجلس في مناقصة لوزارة المواصلات والاتصالات لاستئجار 56 مركبة للوزارة لمدة أربع سنوات، تقدم إليها 7 عطاءات، أقلها بنحو 318 ألف دينار.

 

الجهة

وصف المناقصة

العدد

الشركة

أقل عطاء بالدينار

بنك البحرين للتنمية

خدمات إدارة العقارات لمجمع سترة التجاري

3

Cluttons

179,692.50

تطوير للبترول

توفير خدمة التنفيذ والدمج لنظام إنتاج جديد

5

Infonas WLL

69,425.00

المواصلات والاتصالات

استئجار مركبات للوزارة لمدة 4 سنوات

7

Arados Car Hiring

318,048.00

الأشغال والبلديات

التحصينات البيطرية

1

Al Hekma Veterinary Center

11,130.00