+A
A-

عروض مذهلة ومبالغ نقدية... عيدية “مونتريال”

اعلنت شركة مونتريال للسيارات عن اطلاق عرضها الذهبي “استلم عيديتك مع سيارتك” بمناسبة عيد الاضحى المبارك والذي يقدم فرصة ذهبية لجميع العملاء للحصول على مبالغ نقدية تصل الى 1500 دينار عند شراء السيارة ويشمل العرض العديد من السيارات من مختلف الفئات الفخمة والاقتصادية وسيارات الدفع الرباعي.

وفي هذا الصدد صرح مالك شركة مونتريال ابراهيم الشيخ ان من شأن هذا العرض ان يستمر حتى نفاد كمية السيارات والذي بدوره حتى الآن لاقى اقبالا كبيرا من جميع العملاء للحصول على الهدية النقدية السخية.

واضاف: فضلا عن ذلك تقيم الشركة صفقات الاستبدال المذهلة لإتاحة الفرصة لجميع عملائها باستبدال سيارتهم القديمة بالجديدة وبأسعار تثمين ممتازة وفي وقت قياسي.

وتابع: مع هذا العرض الرائع تقدم الشركة طرقا تمويلية مختلفة ومرنة وسهلة خاصة للأصحاب المهن الحرة والارامل والمتقاعدين وربات البيوت ومن هم دون 18 عاما اذ تقدم لهم شركة مونتريال افضل الطرق التمويلية ودون اشتراطات معقدة لتسهيل عملية شراء السيارة وبأقساط ميسرة.

واردف: لا تقتصر العروض على السيارات الجديدة فقط إذ تقدم الشركة تشكيلة رائعة من السيارات المستعملة وبحالة ممتازة وبأقساط تبدأ من17 دينارا شهرياً، وتشمل التشكيلة خيارات عديدة ومتنوعة وتتوافر بأسعار تنافسية ورائعة.

وتمتلك شركة مونتريال 5 فروع متكاملة منتشرة في جميع ارجاء البحرين لتكون بذلك من اكبر شركات السيارات داخل مملكة البحرين والاوسع انتشارا.