+A
A-

ناصر بن حمد يخوض تدريبا بالدراجة الهوائية

خاض ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تدريبا بالدراجة الهوائية؛ استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للرجل الحديدي التي ستقام خلال شهر اكتوبر في الولايات المتحدة الأميركية.

وعلى هامش مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق السويد للقدرة، حرص سموه على مواصلة التدريبات استعدادا لبطولة العالم وذلك على مراحل سباق القدرة في المناطق المحيطة بالقرية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على استغلال الأوقات بخوض التدريبات المستمرة، حيث أشار إلى أن تدريب الدراجة يأتي ضمن برنامجه الاستعدادي لبطولة العالم للرجل الحديدي التي ستقام في أميركا شهر أكتوبر المقبل، مشيرا سموه إلى أنه يسير وفق برنامج تدريبي خاص للوصول إلى كامل الجاهزية قبل المشاركة في بطولة العالم.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المناطقة المحيطة بالقرية خلال سباق السويد كانت مناسبة لخوض تدريب الدراجة الهوائية وقطع مسافات طويلة، مشيرا سموه إلى أنه سيواصل على التدريبات لاسيما أن العد التنازلي قد بدأ للمشاركة في بطولة العالم للرجل الحديدي، والتي سيسعى من خلال لمواصلة كتابة الإنجازات وتحقيق المراكز المتقدمة بعد أن ظفر سموه بالمركز الأول ولقب السباق تحت 49 سنة في سباق شمال الولايات المتحدة الأميركية للرجل الحديدي في تكساس شهر أبريل الماضي.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن برنامجه التدريبي سيتواصل في الفترة المقبلة وفق الخطة التدريبية التي وضعها الجهاز الفني في الفترة الماضية، مضيفا سموه إلى أن هدفه الوصول إلى كامل الجاهزية؛ من أجل تحقيق أفضل النتائج في بطولة العالم.