+A
A-

الاتحاد يواجه القادسية السعودي وديًّا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لقاء وديا يوم السبت المقبل أمام نظيره فريق القادسية السعودي، وذلك في المملكة العربية السعودية.

ويأتي اللقاء ضمن إطار تحضيرات الفريق البنفسجي لمنافسات الموسم الرياضي المقبل 2018-2019، والذي سيلعب فيه الفريق

في منافسات دوري الدرجة الثانية بعد هبوطه من الدرجة الأولى للموسم الماضي 2017-2018.

وتعتبر ودية القادسية السعودي من المباريات المهمة للاتحاد ضمن إطار الإعداد المناسب للموسم الجديد، والذي يتطلع فيه “البنفسجي” للعودة مرة أخرى إلى مصاف دوري الكبار، خصوصا أن فريق القادسية يتمتع بإمكانات عالية وأنهى حديثا معسكر دام أكثر من 3 أسابيع في النمسا.

وكان الاتحاد قد خاض وديات محلية، إذ خسر من الرفاع الشرقي وتعادل مع الحالة والمالكية.

يشار إلى أن نادي الاتحاد سيفتقد في هذا الموسم إلى العديد من عناصره البارزة، والتي يأتي في مقدمتها نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المهاجم مهدي عبدالجبار الذي انتقل إلى تمثيل صفوف فريق الرفاع، كما انتقل أحمد ميرزا ومحمد عبدالوهاب في صفقتي انتقال حر إلى نادي الحد، وبذات الحالة غادر اللاعب سيد حسين رضي الذي سيمثل الحالة في الموسم الجديد.

وتمسك الاتحاديون بعدد من عناصرهم المحلية ذات الركائز خلال المواسم الماضية، ومنهم الحارس الشاب سيد محسن علي الذي

سبق له تمثيل منتخبنا الأول، إضافة إلى قائد الفريق سيد محمد السهلاوي والمهاجم أحمد عابد، كما يواصل المحترف النيجيري فورتشن حضوره وهو من أحد العناصر الأجنبية البارزة محليا خلال السنوات الأخيرة.

واستعار الاتحاد حديثا لاعب الرفاع مرتضى هلال، وهو أحد أبناء نادي الشباب وانتقل هذا الموسم للرفاع، قبل أن يعار إلى الاتحاد.

ويقود الاتحاد المدرب الوطني الشاب هشام الماحوزي الذي تسلم مهام الإدارة الفنية أواخر الموسم الماضي خلفا للمدرب الوطني إسماعيل كرامي، ويساعد الماحوزي المدرب الوطني الشاب صلاح عبدالجليل.