+A
A-

المتصدر كرانة يلاقي المعامير لمواصلة التربع على القمة

تميل الترشيحات لصالح فريق نادي اتحاد الريف عندما يلاقي فريق مركز شباب القادسية في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وتصب الترشيحات لصالح اتحاد الريف؛ لأنه الأفضل من حيث العناصر والمهارات الفردية والأداء الجماعي، إلا أنه يفتقد ميزة مهمة وهي استغلال الفرص أمام المرمى، ورغم أنه يجيد الوصول إلى المرمى ويشكل خطورة عالية عبر مهاجميه في العمق والأطراف، إلا أنه يفتقد اللمسة الأخيرة بالقرب من المرمى، وهو ما جعله في مركز متأخر قياساً بما يمتلكه من عناصر، لذلك فهو يمتلك أربع نقاط فقط جمعها من فوز واحد وتعادل واحد وثلاث خسائر كان آخرها في الجولة الخامسة من مركز مدينة حمد الشبابي بهدفين دون مقابل جاءَا في الدقيقة الرابعة من المباراة والدقيقة الأخيرة.

في المقابل، فإن فريق مركز شباب القادسية يتذيل الترتيب المركز الثامن من دون رصيد من أربع خسائر، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام فريق نادي عالي، ويعاني الفريق من تواضع في المستوى الهجومي بتسجيله خمسة أهداف فقط في أربع مباريات، وهو الفريق الأكثر استقبالا للأهداف بثمانية عشر هدفا، وهو ما يدل على معاناته من ضعف في خطي الدفاع والحراسة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يفز في جميع المباريات التي خاضها.

المتصدر يلاقي الخامس

وفي المباراة الثانية يلتقي المتصدر فريق مركز شباب كرانة برصيد ثلاثة عشرة نقطة مع فريق نادي المعامير الخامس برصيد سبع نقاط. كرانة جمع نقاطه من خمس مباريات فاز في أربع منها، وتعادل في واحدة، ويدخل الجولة السادسة بعد أن فاز على فريق نادي عالي في الجولة الماضية بهدفين من جون مقابل سجلهما على مدار الشوطين لاعبه حسين نصر الله (38 و59)، فيما يدخل المعامير المباراة بعد فوزه في المباراة الماضية على مركز شباب القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بإمضاء أحمد جاسم في منتصف الشوط الأول، ومحمد حسن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وعلي عاشور قبل صافرة نهاية المباراة بأربع دقائق.

معدي: تحسين صورتنا

قال لاعب فريق مركز شباب القادسية محمود معدي إن ملاقاة فريق نادي اتحاد الريف في الجولة السادسة قبل الأخيرة ستكون للتعويض وتحسين الصورة قبل اختتام الدور التمهيدي وتحقيق أول فوز قبل خوض اللقاء الأخير أمام فريق مركز مدينة حمد الشبابي.

صالح: مركزنا غير مُرضٍ

اعتبر لاعب فريق نادي اتحاد الريف حسين صالح أن المباراة أمام القادسية اليوم مهمة؛ لأن الفوز فيها يرفع رصيده إلى سبع نقاط في حال الفوز، مؤكدا أن فريقه سيجتهد من أجل الفوز الثاني، وقال إن المركز السادس لا يتناسب مع طموحات اللاعبين والإدارة والجهاز الفني.

هلال: الثبات في الصدارة

قال لاعب فريق مركز شباب كرانة علي هلال إن هدف فريقه هو مواصلة الصدارة والابتعاد بفارق مريح من النقاط قبل خوض المباراة الأخيرة في الجولة السابعة من الدور التمهيدي، منوها إلى أن اللاعبين سيضعون ثقلهم اليوم لتخطي فريق نادي المعامير.

الطيف: نسعى لإثبات جدارتنا

أكد لاعب فريق نادي المعامير أحمد الطيف أن مباراة اليوم أمام المتصدر فريق مركز شباب كرانة هي لإثبات جدارة فريقه بالتغلب على المتصدر صاحب الرصيد الأعلى من النقاط بين فرق المجموعة.