+A
A-

ناصر بن حمد: حققنا الأهداف من سباق السويد.. وعيوننا على بطولة العالم بأميركا

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن النجاح الكبير الذي حققه الفريق في سباق السويد للقدرة يعطينا الحافز الكبير لمواصلة التألق في البطولات القادمة خصوصاً أن الفريق الملكي بات قريباً من المشاركة في بطولة العالم للقدرة التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر سبتمبر المقبل، مشيراً سموه إلى أن الفريق حقق مكاسب عديدة من خلال مشاركته.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ سروره بالنتائج المتميزة التي حققها الفريق البحريني في السباق، مبيناً سموه إلى أن هذه النتائج تؤكد سير الفريق على الطريق الصحيح والذي من شأنها مواصلة الارتقاء برياضة القدرة التي تحظى برعاية من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

تحقيق الأهداف

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن الفريق الملكي حقق الأهداف المرجوة من السباق وكان من أبرزها عودة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى قائد اسطبلات الخالدية لسباقات القدرة، والأبرز من ذلك حصول سموه على المركز الأول في السباق، مشيراً سموه إلى أن هذا الانتصار سيعطينا الدافع الكبير لمواصلة التألق والبقاء على منصات التتويج في السباقات القادمة.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباق السويد كان من السباقات الصعبة والقوية التي شهدت منافسة قوية في الجولات الأربع، مشيراً سموه إلى أن تواجد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة شكل دفعة معنوية عالية لكافة أعضاء الفريق في ظل الحنكة التي يتمتع بها سموه والخبرة الطويلة في المشاركات، مبيناً سموه إلى أن سباق السويد شكل تحديا كبيرا أمام جميع الفرسان من مختلف الدول المشاركة مشيرا الى أن طبيعة الأرض والأجواء كانت بمثابة التجربة الناجحة للفرق قبل المشاركة في بطولة العالم. وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود التي بذلها الطاقمين الفني والاداري بالإضافة إلى الفرسان الذين نأمل ان يقدموا المستوى الطيب للفريق في المشاركة المقبلة وتحقيق نتائج إيجابية.

خالد بن حمد: العودة لمنصات التتويج

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى قائد اسطبلات الخالدية أن سباق السويد للقدرة هو بداية العودة لمنصات التتويج ورؤية الفريق البحريني دائماً يعتليها وهي رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي دائماً نسير عليها ونسعى لتحقيقها في ظل حرص سموه على مواصلة الارتقاء بالرياضة البحرينية عموما ورياضة القدرة خصوصا.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن حصوله على المركز الأول في سباق السويد لم يأتي من فراغ، إنما من خلال عمل دؤوب كان في الفترة الماضية ودعم ومتابعة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي قدم أروع سبل الدعم وحرص على تشجيعي ومساندتي من أجل العودة لسباقات القدرة، ولله الحمد كانت العودة موفقة بالحصول على المركز الأول.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة “أقدم جزيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهوده التي بذلها، وأقدم تحية كبيرة لأفراد الفريق البحريني الذي قدم مستويات مميزة وحرص على عكس الصورة المشرقة لرياضة القدرة في المملكة في المشاركات الخارجية”.

دعيج بن سلمان: سباق السويد خارطة طريق لبطولة العالم

أوضح الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة مدرب اسطبل الرعود أن الفريق الملكي للقدرة ظهر بمستوى رائع في سباق السويد وتوج مجهوده بحصول سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على المركز الأول بكل جدارة واستحقاق، مشيراً إلى أن النتائج الايجابية التي تحققت ثمرة دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وقيادة سموه للفريق.

وقال الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الحنكة التي يتمتع بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وخبرته الكبيرة دائماً ما تقود الفريق الملكي لتحقيق أفضل النتائج، مشيداً بجهود سموه وحرصه على تقديم أفضل سبل الدعم لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن سباق السويد للقدرة هو خارطة طريق لبطولة العالم للقدرة التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أن النتائج الايجابية تعطي الفريق دفعة معنوية عالية لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل المستويات.

خالد: جهود كبيرة لناصر بن حمد

قدم مدير الفريق الملكي خالد أحمد جزيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهوده الكبيرة التي أثمرت عن الحصول على المركز الأول في سباق السويد للقدرة عبر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن متابعة سموه وخبرته التي يتمتع بها قادت الفريق للحصول على المركز الأول إضافة إلى الحنكة التي يتمتع بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وامكاناته العالية.

وأشار خالد أحمد إلى أن هذا الانتصار والنتائج الايجابية تؤكد جاهزية الفريق الملكي لبطولة العالم للقدرة التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية، مشيراً إلى أن الفريق الملكي سيكون جاهزاً تماماً للمشاركة في البطولة والثقة كبيرة بالصعود على منصة التتويج.

وقدم خالد أحمد التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة حصوله على المركز الأول، مشيداً بالمستويات الرفيعة التي قدمها سموه طوال السباق والدعم الذي حظى به من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الجولات الثالثة والرابعة.