+A
A-

مرشح مدينة حمد البلدي الظاعن: مبادرة البحوث البلدية “لن تكون حبرا على ورق”

أعلن المرشح البلدي بالدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية (مدينة حمد) محمد الظاعن عن ضم برنامجه الانتخابي خطة مبادرة تفعيل البحوث والتطوير للعمل البلدي وذلك  تفعيلا لما قام بها المجلس البلدي للمنطقة الشمالية بتفعيل المبادرة عن طريق التعاون مع عدد من الجامعات الوطنية.

وأشار إلى أن تفعيل التطوير للعمل البلدي سيساهم في معالجة الكثير من القضايا والملفات البلدية التي تخدم أهالي المنطقة والمقيمين، وسيعود إيجابا على تطوير منظومة العمل البلدي.

وبين الظاعن بان بداية حملته الانتخابية ستتعلق بشأن إجراء دراسات وبحوث تتعلق ببعض القضايا التي تمس العمل البلدي وما يتعلق به من خدمات، وستكون إجراءات منفذة، وليست حبر على ورق.

وقال:” يوجد الكثير من الكفاءات الشبابية التي تقوم بعمل دراسات وأبحاث ضمن مقرراتها بالجامعات والمعاهد، ويمكن من خلال ذلك الاستعانة بهم وإجراء دراسات وبحوث يمكن استثمارها بما يسهم في تطوير العمل البلدي والخدمات التي تقدم للمواطنين هي خطوة مهمة من شأنها النهوض بالخدمات البلدية التي تقدم للمواطنين وخصوصا أن الجامعات تمتلك كفاءات عالية من أهل التخصص في الكثير من المجالات التي تلامس المنظومة الخدمية”.

وأشاد الظاعن بدور رئيس مجلس بلدي الشمالية محمد بوحمود في التحرك لملف البحوث والاستفادة منها في كافة المجالس البلدية، إلى جانب جهوده الملموسة في تحريك ملف البحوث لخدمة القضايا البلدية.