+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما العالمية في البحرين

في السينما المحلية تعرض اليوم العديد من الافلام السينمائية الكبيرة تزامنا مع عرضها في الولايات المتحدة والعالم، وتتنوع في مضمونها بين الاكشن والكوميديا والاثارة، فمع بداية الاسبوع الماضي الى كتابة هذا الخبر قدمت فوكس سينكو والبحرين للسينما مجموعة من الافلام التي سنستعرضها:

من الافلام الخفيفة التي مازالت تلاقي اقبالا على الحضور فيلم The Spy Who Dumped Me والذي قمنا بتحليله مؤخرا ويحكي قصة صديقتين “أودري” و”مورجن” تورطتا في مؤامرة دولية بسبب الصديق السابق لإحداهما الذي تبين أنه جاسوس سيء. (التقدير 6 نجوم).

ومن اكبر الافلام التي تعرض اليوم في جميع شاشات السينما في البحرين فيلم النجم البريطاني جيسون ستاثام The Meg والذي يتناول في احداثا رائعة قصة حول الغواص والقائد البحري “جوناس تايلور”، الذي تعرض لهجوم من قبل قرش عملاق منقرض اسمه (ميغالدون) يبلغ طوله السبعين قدمًا، دفعه إلى التخلي عن نصف طاقم سفينته. لكن عند نجاته ستحدث المفاجأة، وبعد 5 سنوات سيواجه مخاوفه من جديد.(التقدير 7 ونصف نجمة).

لعشاق افلام المراهقين والعجائب ننصح بمشاهدة The Darkest Minds والذي يتناول في أحداث الخيال العلمي قصة مراهقين تتطور قدراتهم الخارقة، حتى تعتبرهم الحكومة مصدر تهديد وتقرر سجنهم خصوصا “روبي” البالغة من العمر 16 عامًا، التي تتمكن من الهروب وتنضم لمجموعة من المراهقين الفارين الذين يقررون مواجهة الكبار المتحكمين في حياتهم ومقاومتهم من أجل استعادة السيطرة في مستقبلهم. (التقدير 6 ونصف نجمة).