+A
A-

الحجيري يقدم “أمل الغابة” في عيد الأضحى

بعد طول غياب عن مسرح الطفل، يعود الفنان والمخرج محمد الحجيري بمسرحية جديدة بعنوان “أمل الغابة” والتي ستعرض ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على مسرح نادي البا بالرفاع الشرقي، والمعروف أن المخرج الحجيري له خبرة في المسرح تتجاوز 30 سنة وقدم خلالها مسرحية أطفال واحدة فقط وهي “بحيرة البجع” وعرضت حينها لمدة تزيد عن 45 يوما متواصلا مما يدل على نجاح الحجيري في هذا المضمار.

مخرج ومؤلف مسرحية “أمل الغابة” محمد الحجيري قال في تصريحات خاصة لـ”البلاد” إن الجديد في هذه المسرحية وجود كوادر أكاديمية من خريجي المسرح مما سيعطي العمل الفني إبداعا وتميزا في مختلف المجالات من الفسحة الكوميدية والديكور والملابس وكلها عناصر ستعطي التجربة المسرحية واقعية أكثر، بالإضافة ألى الأغاني المتميزة بالكلمات والألحان والأداء الأمر الذي سيساعد الطفل في فهم المضمون. ونوه الحجيري إلى ان الباب سيكون مفتوح للجمهور بعد العرض لطرح الاسئلة وهناك جوائز مخصصة.

يجدر بالذكر أن آخر مسرحية قدمها الحجيري هي “خربشة” في اغسطس العام الماضي بمهرجان الريف المسرحي التاسع، وكانت من تأليف على يحيى وإعداد وإخراج محمد الحجيري، مخرج مساعد علي مرهون، تمثيل لمياء الشويخ عادل المالكي صادق عبدالرضا نوف سبت علي مرهون علي مشعل.