+A
A-

“محمد جلال وأولاده” تنال شهادة الجودة

مُنحت شركة محمد جلال وأولاده ذ.م.م. (إدارة الهندسة والتكنولوجيا) شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 وذلك اعترافًا بتطبيق نظام إدارة الجودة الذي تم فيه تصميم جميع العمليات والإجراءات بعناية ودمجها وتنفيذها وفقًا لمتطلبات المعيار الدولي.  وأجرت شركة “تي يو في نورد ميدل ايست”، وهي عضو في مجموعة TUV NORD عملية التدقيق وشهادة ISO 9001: 2015 لشركة محمد جلال وأولاده للهندسة والتكنولوجيا.

ومن خلال الحصول على هذه الشهادة أثبتت إدارة الهندسة والتكنولوجيا أن نظام الجودة الخاص بها يفي بشكل فعال بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والداخلية الذي سيساعد للتنفيذ الفعال لتحسين الكفاءة لجميع الجوانب لتحقيق أعلى درجة لإرضاء العملاء. وإن إدارة الهندسة والتكنولوجيا لشركة محمد جلال وأولاده ذ.م.م. هي واحدة من أقدم الشركات في مملكة البحرين التي لديها مجموعة كبيرة من العملاء من قطاعات مختلفة، وهي وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال المعدات الهندسية في المملكة لتلبية احتياجات الصناعات والمؤسسات التجارية في مملكة البحرين ودول الخليج.

وتسلم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات محمد جلال وأولاده جلال محمد جلال وعضو مجلس الإدارة أحمد محمد جلال شهادة الآيزو، وذلك بحضور المدير العام لشركة محمد جلال للهندسة والتكنولوجيا نفين مجاني والفريق المشرف على أعمال نظام الجودة، إضافة إلى المديرين العامين للمجموعة.