+A
A-

فجر البنعلي تحصل على الحزام الأسود 6 دان

حصلت لاعبة منتخبنا الوطني للتايكوندو فجر البنعلي على الحزام الأسود 6 دان لتكون أول بحرينية تحصل على الحزام، حيث قام رئيس الكوكوان (المقر العالمي للتايكوندو بكوريا الجنوبية) الدكتور اوه هيون ديووك بتسليم الحزام إلى البطلة فجر البنعلي بحضور المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس الكابتن توفيق نويصر. وتسلمت فجر البنعلي شهادة الحزام الأسود كونها أول بحرينية تحصل على الدرجة.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أن حصول البطلة البحرينية فجر البنعلي على الحزام الأسود 6 دان يأتي توافقاً لرؤية مجلس الادارة الهادفة إلى تطوير كوادرها الفنية والادارية ووصولها إلى أعلى المستويات، مبيناً أن فجر البنعلي ضربت أروع الأمثلة بالطفرة النوعية التي تشهدها رياضة المرأة في المملكة بفضل الدعم اللامحدود الذي تحظى بها الرياضة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد الخياط أن المتابعة المستمرة من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  تقود الرياضة البحرينية لحراك مميز وبالأخص في ألعاب الدفاع عن النفس، مقدماً لسموهما الشكر والتقدير.

وأشاد الخياط بجهود مجلس ادارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وحرصهم على بذل الجهود لمواصلة الارتقاء بألعاب الاتحاد، متمنياً كل التوفيق والنجاح للبطلة فجر البنعلي في مشوارها القادم.

من جانبه، أشاد رئيس الكوكوان أوه هيون ديووك بنتائج البطلة البحرينية فجر البنعلي وأكد على دعم الكوكوان للكوادر النسائية، وأبدى سعادته لما وصلت إليه التايكوندو النسائية في مملكة البحرين وتحقيق المرأة البحرينية أعلى الدرجات في المجال الرياضي عموما والتايكوندو خصوصا، متمنياً كل التوفيق والنجاح لفجر البنعلي في الفترة المقبلة.