+A
A-

الصقر: مسرحيتنا تناقش موضوع المتقاعدين

سيكون جمهور المسرح على موعد مع المسرحية الكوميدية الاجتماعية “بيت بوصفرية” من تأليف الفنان والكاتب جمال الصقر، ومن إخراج الفنان عباس السماك، وتمثيل مجموعة من الفنانين، وفي تصريح لـ “البلاد” أوضح مؤلف المسرحية الفنان الصقر أن المسرحية كان اسمها وقت الشروع في الكتابة “متقاعد في مهب الريح” ولكننا بدلنا الاسم ليتناسب مع الجزء الأول من المسرحية “بوصفرية”. وعموما تتحدث المسرحية عن هموم المتقاعدين والتحديات والصعوبات التي تعترضهم في الحياة بعد الخروج إلى التقاعد، ففي البداية يكون سعيدا ويحلم بحياة مريحة بعد قضاء 30 سنة في العمل، ولكن يكتشف بعد ذلك ان الوضع مختلف تماما، وما كان يحلم به مجرد سراب، فالديون لازالت موجودة والمشاكل تلاحقه أينما يذهب.

رسمنا شخصية “بوصفرية” وهي شخصية كوميدية إلى ابعد الحدود وأيضا كل الشخصيات المشاركة وضعناها في “كركترات” ستعجب الجمهور إن شاء الله.

هذا وسيشارك في مسرحية “بيت بوصفرية” كل من: صلاح خليل، سيد حسين القمر، زكريا الزعيم، ياسر القرمزي، جعفر جاسم، محمد الرضيع، على محسن، علي العويناتي، حسين السماك، حسن ابوتاكي، اسماء جعفر، عبدالله القطان، عباس السماك، حسن الجفيري، فضيلة الشعلان، وستعرض أيام عيد الأضحى.