+A
A-

“Snapchat”: عبر عن نفسك مع ملصقات Bitmoji عربية

ابتداءً من مطلع هذا الأسبوع، سيكون مستخدمو تطبيقي Snapchat وعشاق الـ Bitmoji على موعد مع الحصول على تشكيلة جديدة من ملصقات الـ Bitmoji العربية على كلا التطبيقين. حيث تم البدء بطرحها في 2 أغسطس على جميع الأجهزة الداعمة للغة العربية.

ويمكن لمستخدمي تطبيق Snapchat عند تبادلهم للرسائل استخدام مجموعة جديدة من الملصقات العربية المعبرة عن أشكالهم بطريقة تعكس مزاجهم ومشاعرهم، التي يتم مشاركتها بكل بساطة أثناء الدردشة عبر الضغط على الأيقونة الدالة على لوحة ملصقات Bitmoji واختيار الملصق المعبر عن الحالة ومن ثم إرساله بالضغط عليه مرة واحدة فقط.

ويمكن للمستخدمين أثناء تصميم الـ Bitmoji الخاص بهم الاختيار من مجموعة واسعة من السمات المعبرة عن ملامح الوجه والجسم وتفضيلات الأزياء كتلك المتعلقة بالعيون، والشفاه، والحواجب، والأنف، والندوب، والشعر، والملابس وغيرها من السمات التي يمكن تصميمها خصيصًا وفق للعديد من الأساليب الفريدة.

هذا ويقف وراء هذا التطبيق فريق عمل موهوب أثبت جدارته في إطار مواكبة الأفكار والمواضيع الأكثر رواجًا. حيث يستجلب هذا الفريق براعة فنية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية، والعروض الهزلية، والرسوم المتحركة.