+A
A-

دانة آل سالم من “الجيم”: أصبحت طويلة

منذ بداية إجازتها الصيفية تحاول الفنانة البحرينية دانة آل سالم مشاركة جمهورها أسعد لحظاتها التي تقضي أغلبها بممارسة الرياضة، ونشرت دانة عدة لقطات لها تجمعها بمدرباتها بصالة الألعاب الرياضية “الجيم” وبدت أكثر لياقة خاصة مع القيام بحركات رياضية صعبة.

وفي لفتة كوميدية منها نشرت دانة منذ لحظات صورتين بعد انتهاء التدريب ووجهت الشكر لمدربتها حيث قالت إنها جعلتها قوية و”طويلة” وفي سخرية منها على قصر قامتها مقارنة بالمدربة التي انحنت قليلًا لتصل لطول دانة.

كانت دانة شاركت جمهورها بصور تحمل عدة حركات بهلوانية قامت بها خلال تدريباتها؛ وأعجب متابعوها على صفحة الانستغرام بحركاتها الرشيقة التي امتزجت بالمرح.

وتختار دانة هذه الأيام مسلسلًا دراميًّا جديدًا؛ خاصة بعد تميزها بشهر رمضان الماضي بمسلسلين هما “ورق مسموم” مع طار طارق النفيسي، و”العاصوف” الذي أثار جدلًا كبيرًا حول دورها كفتاة سعودية محبة جريئة واتهمها البعض بأنها لا تمت لتقاليد المجتمع السعودي بصلة، بينما ردت دانة مؤخرًا في أحد البرامج الحوارية بأنها هي وأسرة المسلسل لم يقصدوا أبدًا الإساءة للمجتمع العريق ولكن في كل مجتمع هناك الجيد والسيئ، حسب قولها.