+A
A-

العاهل: حرص بحريني كويتي على زيادة رسوخ العلاقات وتقوية دعائمها

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية أمس، وزير المالية الكويتي نايف فلاح الحجرف ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات جنان محسن رمضان ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف عبدالحميد الجاسم والمدير العام للإدارة العامة للطيران المدني يوسف سليمان الفوزان ووزير الاعلام الأسبق محمد السنعوسي ورئيس مجلس الإدارة الخطوط الكويتية الأسبق ووزير الإعلام السابق سامي عبد اللطيف النصف، وذلك بمناسبة زيارة الوفد الحكومي الاعلامي الكويتي إلى المملكة على متن أول رحلة عبر الخطوط الجوية الكويتية التي انطلقت صباح امس من مبنى الركاب (T4) الجديد في مطار دولة الكويت الدولي إلى مطار البحرين الدولي.

حيث نقلوا إلى جلالة الملك تحيات أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وتمنيات سموهما إلى مملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والازدهار.

وقد كلفهم جلالة الملك بنقل تحياته وأطيب تمنياته إلى أخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت وسمو ولي عهده، مشيدا بعمق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والتي تزداد رسوخا في ظل حرص القيادتين والشعبين الشقيقين على تقوية دعائمها.

كما أعرب جلالة الملك عن مشاعر المحبة التي تجمع الشعبين الشقيقين مشيدا جلالته بمواقف دولة الكويت الشقيقة قيادةً وشعباً في دعم مملكة البحرين في مختلف الظروف من خلال الترابط التاريخي الذي يجمع بينهما معرباً جلالته عن اعتزازه بهذه العلاقات الوثيقة والوطيدة.

وهنأ جلالته الجميع بنجاح أولى رحلات شركة الخطوط الجوية الكويتية، والتي يأتي اختيارها للبحرين لتكون أول وجهاتها تأكيدا على تميز العلاقات البحرينية- الكويتية والمستوى المتقدم للتعاون الثنائي.

وأشاد جلالته بالنهضة الشاملة والإنجازات الكبيرة التي تشهدها الكويت في عهد صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تنفيذا لرؤية سموه والتي تهدف لتحويل الكويت إلى مركز تجاري ومالي على المستوى العالمي بحلول العام 2035.

من جانبهم، عبر أعضاء الوفد الحكومي والاعلامي الكويتي الزائر عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك على هذا اللقاء الذي جسد العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين البحريني والكويتي مشيدين بما حققته مملكة البحرين من إنجازات في مختلف المجالات ضمن النهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك، معبرين عن اعتزازهم بالعلاقات البحرينية الكويتية الأخوية الوطيدة، كما أشاد الوفد بمواقف مملكة البحرين تجاه دولة الكويت.