+A
A-

استعراض سيارات مجددة جزئيًا من جاكوار ولاند روفر

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن عرضها سيارتين مستعملتين من جاكوار ولاند روﭭر تم تجديدهما جزئيًا وذلك لاستعراض الاختلافات والفروقات بين جودة كل من سيارات جاكوار ولاند روﭭر المعتمدة ضمن برنامج APPROVED والسيارات المستعملة من العلامتين.

يتم عرض سيارتي جاكوار XE ورينج روفر المجددتين جزئيًا بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر حتى تاريخ 15 أغسطس الجاري، حيث سيتمكن الزوار من الاطلاع عليها بشكل مباشر وملاحظة الفروق بين سيارات جاكوار و لاند روﭭر المستعملة والسيارات التي تم تجديدها وفقًا لبرنامج APPROVED للسيارات المعتمدة.

تقدم هذه المبادرة فرصة مميزة للعملاء؛ للتعرف بشكل شامل على إجراءات اعتماد السيارات في برنامج APPROVED، حيث تخضع السيارات المنتسبة لهذا البرنامج لسلسلة من الفحوصات الدقيقة والاختبارات الصارمة؛ للتأكد من جودتها وسلامتها.

وإلى جانب الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر للعملاء، تخصص الشركة الطابق الأول من المعرض للسيارات المعتمدة ضمن برنامج APPROVED. وقال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر ستيفن لاي: “التزامًا بجهودنا المتواصلة لتوفير تجربة لا مثيل لها للعملاء، نتشرف في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر بدعوة عملائنا لزيارة المعرض والتعرف عن قرب على جودة وأصالة سياراتنا المعتمدة التي تم تجديدها بشكل جزئي، والتي تتشابه بشكل كبير مع سيارات جاكوار لاند روڤر الجديدة. ونسعى جاهدين، عبر هذه المبادرة، لنيل رضا العملاء وضمان حصولهم على أفضل قيمة لأموالهم مقابل أي عملية شراء معنا.