+A
A-

3 ذهبيات و4 برونزيات حصيلة منتخبنا في “عربية الطاولة”

سجلت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة انجازاً جديداً على المستوى العربي بحصول البحرين على 7 ميداليات ملونة هي 3 ميداليات ذهبية و4 ميداليات برونزية في البطولة العربية لكرة الطاولة التي اختتمت امس الأول (الاثنين) في العاصمة المصرية القاهرة.

وسارت منتخباتنا على رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي أطلق على العام 2018 بـ “عام الذهب”، حيث تواصلت انجازات اتحاد الطاولة في المشاركات الخارجية بعد أن حصد العديد من الميداليات الملونة خصوصاً الذهبية في بطولة غرب آسيا الأخيرة التي اقيمت في الأردن، ليكتب أبناء الوطن أسمائهم بأحرف ذهبية ويسجلوا انجازات متواصلة تكتب للرياضة البحرينية.

وأنهى منتخبنا مشواره في البطولة العربية بحصوله على 3 ميداليات ذهبية و4 ميداليات برونزية، حيث احتل المرتبة الثانية في الترتيب العام خلف المستضيف المنتخب المصري.

وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق زوجي الرجال المكون من محمد عباس وإلياس الياسي، واللاعب راشد سند في فردي الشباب تحت 21 سنة، ومنتخب الأشبال عن طريق الزوجي سلمان محمد وعلي عباس.

أما الميداليات البرونزية، جاءت عن طريق اللاعبة فاطمة العالي في فردي الشبلات، وزوجي الشباب المكون من السيدمرتضى حسين وراشد سند، وعن طريق الشباب للفرق المكون من راشد سند والسيدمرتضى حسين والسيدعلي محمود، إضافة إلى الميدالية البرونزية الرابعة عن طريق فرق الأشبال المكون من سلمان محمد وعلي عباس والسيدحسين حسن وفاضل عباس.