+A
A-

المحرق يفوز في الودية الثالثة بمعسكر تركيا

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق ثاني وثالث ودياته خلال المعسكر الذي يقيمه حاليا في أزميت بتركيا.

وكان المحرق لعب يوم الأحد الماضي الودية الثانية له بالمعسكر أمام فريق “سيبام الغاني”، وانتهت المباراة بالتعادل (1-1)، وسجل للمحرق اللاعب الشاب علي مفتاح.

أما المباراة الودية الثالثة، فلعبها المحرق يوم أمس الأول أمام فريق “بينديكسبور” التركي، إذ انتهت المباراة بنتيجة (3-2).

وسجل للمحرق المحترف الليبي محمد صولة، وعيسى موسى “هدفين”.

وعمد مدرب المحرق سلمان شريدة في المباراة الثالثة إلى الزج بالعناصر الشابة.

وكان المحرق قد لعب وديته الاولى أمام فريق “بانديرمسبور” التركي وانتهت بهدف دون رد.

ويأتي إعداد المحرق في معسكره الخارجي ضمن الاستحقاق الأقرب له للموسم 2018 - ‏2019 والمتمثل في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية، حيث سيلعب المحرق مع الأهلي السعودي ذهابا يوم 25 أغسطس الجاري في البحرين وإيابا يوم 24 سبتمبر المقبل في السعودية، في حين سيفتتح المحرق (بطل الدوري) موسمه المحلي في مباراة كأس السوبر أمام النجمة (بطل كأس جلالة الملك) يوم 15 سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن نادي المحرق غادر إلى تركيا، لإقامة معسكر تدريبي يضم 26 لاعبا ويستمر حتى الجمعة المقبلة بما مجموعه أسبوعين كاملين تحت قيادة الجهاز الفني برئاسة المدرب سلمان شريدة والطاقم المعاون.

من جهة أخرى، التحق اللاعب وليد الحيام بالمحرق في معسكر تركيا وانخرط في التدريبات، بعد فسخ عقده بالتراضي مع نادي الكويت الكويت الذي استعاره من المحرق، قبل أن يستغني عنه؛ بسبب عدم اقتناع المدرب بإمكاناته.

وتضم قائمة المحرق في المعسكر حاليا 27 لاعبا هم: سيد محمد جعفر، عبدالله الذوادي، عمر سالم، زياد الدربالي، إبراهيم العبيدلي، صالح عبدالحميد، محمد البناء، علي غالب، أحمد جمعة، محمد الزين، عبدالوهاب علي، مهدي عبداللطيف، حمزة الجبن، يوسف الشيخ، عبدالله عبدو، جمال راشد، محمد صولة، محمد الشامسي، جاسم العليوي، سعود العليوي، عبدالله الحايكي، علي جمال، عيسى موسى، علي مفتاح، إسماعيل عبداللطيف ووليد الحيام.

ولم يعلن المحرق عن أي صفقة محلية حتى الآن استعدادا للموسم الجديد، في حين يستمر تواجد المحترفين الليبي صولة والتونسي الدربالي معه، بعد مغادرة التونسي الآخر زياد الزيادي.

ويطمح المحرق في الموسم الجديد للمحافظة على لقب الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي 2017 - 2018، خصوصا مع التدشين الجديد له تحت مسمى دوري ناصر بن حمد الممتاز، إضافة إلى المنافسة على البطولات الأخرى.