+A
A-

“الأشغال”: تسليم 25 منزلا جاهزا من مشروع “الترميم”

 أكد الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وائل المبارك أن رضا العملاء والمستفيدين من مشروع تنمية المدن والقرى (الترميم) يعتبر الأساس في تقييم مستوى الجودة والخدمة المقدمة للمواطنين في هذا المشروع.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الوكيل المساعد برفقة مدير إدارة التنمية الحضرية راوية المناعي وعدد من المسؤولين في الوزارة إلى عدد من المنازل المدرجة ضمن مشروع تنمية المدن والقرى (الترميم) في المحرق؛ في إطار توجيهات ومتابعة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ووكيل الوزارة لشؤون البلديات.

ونوه المبارك إلى أن الوزارة عملت وبناء على برنامج الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على تسخير الإمكانات والموارد لدعم هذا المشروع الذي يحظى باهتمام المواطنين؛ لمردوده الإيجابي المباشر على مستواهم المعيشي.

جاءت الزيارة في إطار تسليم 25 منزلا من المنازل الجاهزة في مختلف المحافظات بعد انتهاء عمليات الترميم وإنشاء المرافق المطلوبة من قبل المواطنين بالتنسيق مع المجالس البلدية.