+A
A-

الأنصاري تشيد بالمشاركين في انتخابات “شباب 2030”

 عقدت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري لقاءً مفتوحاً مع المشاركين في انتخابات “مجلس شباب 2030” والتي أجريت في مدينة الشباب مؤخراً وأسفرت عن فوز 12 مرشحاً تساوت فيها مقاعد الشباب مع مقاعد الشابات وذلك من مجموع 26 مرشحاً.

وباركت الأنصاري في مستهل اللقاء للشباب الفائزين الذين حازوا ثقة زملائهم من جمهور الناخبين نتيجة ما طرحوه من برامج انتخابية ومحاور تلبي مطالب وتطلعات منتسبي مدينة الشباب، وأبدت إعجابها بحماس الشباب المشاركين في برنامج “صوت الشباب 2030” الذي أطلقه المجلس الأعلى بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة و”تمكين”، واستضافته “مدينة شباب 2030” لهذا الموسم.

وأكدت أهمية البرنامج في تعريف الشباب بالمبادئ الأساسية للعملية الانتخابية، ودور مجلس النواب والمجالس البلدية، خصوصا أن الانتخابات أجريت في أجواء مماثلة تماماً لأجواء الانتخابات الوطنية لناحية وجود مركز انتخابي ولجنة انتخابية وقاضي وصندوق اقتراع وغير ذلك.

وأشارت إلى أهمية البرنامج في تعزيز قيم الانتماء والمواطنة لدى الشباب، وتنمية مهاراتهم في مجال العمل السياسي، وتأهليهم لدخول معترك الحياة السياسية، وخصت بالذكر حضور المرأة البحرينية المميز كناخبة ومرشحة في هذه الانتخابات.