+A
A-

مستأجرو الورش الصناعية بمدينة عيسى: شركة تتلاعب بأرزاق 45 محلا وتهدد برفع الإيجارات 150 %

أكد مستأجرو محلات ورش مدينة عيسى أن الشركة المالكة لمحلاتهم لم تجدد عقود الإيجار التي انتهت في ديسمبر 2017 لأكثر من 45 محلا.

وقال المستأجرون لـ “البلاد” إن مراجعاتهم المستمرة للشركة والمناقشات مع مندوبيها لم تسفر عن شيء، حيث يؤكد المندوبون أن عقود الإيجار لم تجهز بعد. وأفادوا أنهم منذ بداية العام، وهم يتواصلون مع الإدارة للتوقيع على عقود الإيجار التي تنص على زيادة 10 % سنويا فقط.

وحسب المستأجرون أن رسائل شفهية وصلتهم من إدارة الشركة تفيد برفع الإيجار إلى نسبته 150 % رغم أنهم لم يتسلموا العقود ولم يوقعوا عليها منذ ثمانية أشهر.

وشكا المستأجرون من تلاعب الشركة بأرزاقهم وتعطلهم عن دفع الإيجار طوال هذه الفترة وتراكمه عليهم يسبب الإرباك لميزانيتهم وتجارتهم.

وبينوا أنهم قلقون على مصير محلاتهم ومصدر رزقهم في هذه المنطقة الصناعية الوحيدة في مدينة عيسى التي يستأجرونها منذ ما يزيد عن 25 عاما.

وقال المستأجرون إنهم كانوا حريصين على عدم التأخر في تسديد الإيجار المستحق عن موعده حسب عقود الإيجار التي لم يتجدد منذ 8 أشهر.

وناشد مستأجرو الورش الصناعية بمدينة عيسى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة التدخل للمحافظة على رزقهم وأسرهم، مؤكدين أن من بينهم أرامل وأيتام ولا يملكون مصدر رزق آخر.