+A
A-

ترقية هيا الجاسم إلى مدقق داخلي أول في “جيبك”

 قررت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك” ترقية هيا الجاسم إلى منصب مدقق داخلي أول وذلك اعتبارا من 1 أغسطس الجاري.

ويأتي هذا القرار وفق سياسة مدروسة ومعتمدة، وضعها مجلس إدارة الشركة لتحقيق التكافؤ الوظيفي في الشركة، ومنح العاملات فرصا متساوية بزملائهن من الرجال، ومواصلة إتاحة فرص التدريب والتطور المهني للجميع على أسس متكافئة.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري عن تهانيه وتمنياته الطيبة لهيا بهذا التعيين، مؤكداً أن هذا الاختيار قد جاء إثر قناعة تامة بالقدرات المهنية والقيادية التي تتمتع بها موظفات الشركة، مجددا في هذا الصدد ثقة مجلس إدارة الشركة في الإمكانات الهائلة التي تمتلكها منتسبات الشركة خصوصا بعد أن نجحن في أداء مهامهن ومسؤولياتهن في العمل بكل كفاءة واقتدار.

وأضاف بأن الشركة تنظر بكثير من الاحترام لدور المرأة البحرينية العاملة، كما تحرص في هذا السياق على مساندة الجهود الخيرّة التي تبذلها قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية في مواقع العمل، ومنحها فرص متساوية مع الرجل؛ من أجل رفع معنوياتها وتشجيعها على المزيد من التفاني في العمل والبذل والعطاء.

وأكد جواهري القيمة الحقيقيّة للعنصر البشري المدرّب والمؤهل وصاحب الخبرة، والذي أصبح اليوم عملة صعبة تتنافس عليها الشركات والمؤسسات في المنطقة وفي العالم.

من جهتها، تقدمت هيا الجاسم، (مدقق داخلي أول بالشركة) بخالص الشكر والثناء لرئيس الشركة على هذه الثقة الغالية التي أولاها إياها، مقدرةً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها، مؤكدةً حرصها على الحفاظ على مكتسبات الشركة ونجاحاتها والاستمرار في العمل؛ لتعزيز مكانة الشركة بين مثيلاتها من الشركات العالمية.