+A
A-

تواصل منافسات بطولة الوطن

حقق فريق باستا بارك فوزه الأول على حساب فريق الجنمة بواقع هدفين مقابل هدف، وذلك في لقاء الدور الأول لبطولة الوطن الثالثة المقامة على ملاعب نادي سماهيج مساء الأحد 5 أغسطس 2018 بدعم ورعاية فضية من شركة ان إي سي للصرافة.   

إذ جاء الشوط الأول من المباراة عقيم الأهداف انتهى بالتعادل السلبي لكلا الطرفين. فيما حل الشوط الثاني معلنا عن ثلاثة أهداف، سجل لصالح باستا بارك كل من حميد المطوع في الدقيقة التاسعة وعلي أحمد علي في الدقيقة 23. أما الهدف الوحيد للجنمة الذي يعتبر هدف السبق في المباراة أحرزه في الدقيقة الثامنة علي العلواني. حصل على جائزة أفضل لاعب علي أحمد من فريق باستا بارك.

وأسفرت المباراة الثانية عن خسارة فريق النجوم بطل العام الماضي المهدد بالخروج المبكر برصيد “تعادل وخسارة”، وذلك بعد لقائه مع شركة التباين بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة، انفكت عقدة التهديف، حتى تمكن التباين من هز شباك النجوم عن طريق اللاعب محسن عباس لتنتهي المباراة بفوز شركة التباين. راقب المباريات عضو اللجنة المنظمة علي ناصر. وحصل على جائزة أفضل لاعب حسين عبدالكريم من شركة التباين.

إلى ذلك، يلعب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 أغسطس 2018 عند الساعة 8:00 ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، في المباراة الأولى فريق النسيم مع فريق الوسطى، وفي الثانية فريق المرحوم عبدالعزيز حاجي مع نادي سماهيج.