+A
A-

الوطني وقمبر يديران كأس العالم لناشئات اليد

غادر الطاقم التحكيمي الدولي معمر الوطني ومحمد قمبر فجر السبت متوجهًا إلى بولندا للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم للناشئات التي تنطلق يوم الإثنين وتستمر حتى منتصف الشهر الحالي.

ومن المنتظر أن يدخل الطاقم البحريني مباشرة في برنامج الاستعداد للبطولة العالمية بعد اجتيازه للمتطلبات التي يضعها الاتحاد الدولي للأطقم التحكيمية في جميع بطولاته تحت إشراف رئيس لجنة الحكام الأسباني رامون التي تبدأ بالاختبارات النظرية والعملية، وذلك قبل انطلاق النهائيات.

ويأتي اختيار الوطني وقمبر لهذه المشاركة تأكيدًا لحضور الصافرة البحرينية على المستويين القاري والدولي، وهو ما اتضح في مشاركة العديد من الأطقم التحكيمية البحرينية في بطولات سابقة التي كان آخرها تواجد الطاقم نفسه في التصفيات الآسيوية السادسة عشرة للشباب بسلطنة عمان، وكذلك مشاركة الحكمين حسين الموت وسمير مرهون في نهائيات كأس العالم للشابات التي أقيمت مؤخرًا في المجر.

من جانبه، أكد رئيس لجنة الحكام باتحاد اليد عبدالواحد الإسكافي على جهوزية الطاقم للمشاركة المقبلة سواء من الناحية البدنية أو النظرية من خلال الاستعداد المسبق لمثل هذه البطولات وخضوعه واجتيازه الاختبارات البدنية بنجاح.