+A
A-

نادي سماهيج يعود بقوة في بطولة الوطن

في ليلة لم تخلُ من المتعة والنديّة والإثارة، شهدت فيها بطولة الوطن المقامة على ملاعب نادي سماهيج لقاءين كبيرين مساء الجمعة 3 أغسطس 2018م، استطاع فيها الفريق الخاسر بهدفين العودة إلى المباراة من جديد، وقد تكرر المشهد مرتين. “ريمونتادان” ممتعان، الأول كان بطله فريق النسيم الذي عادل النتيجة مع فريق المرحوم عبدالعزيز حاجي رغم تقدمه بهدف السبق، والثاني بطله فريق نادي سماهيج الذي فاجأ الجمهور بعودته للملاعب، واستطاع العودة للمباراة بعد تخلفه بهدفين أمام بطل النسخة الأولى فريق الوسطى محققا التعادل.   

مع انطلاق صافرة الحكم عقيل حسن، بدأت الإثارة في المباراة التي جمعت فريق المرحوم عبدالعزيز حاجي وصيف العام الماضي وفريق النسيم بقيادة الكابتن المتألق رائد بابا، حتى انتهى الشوط بالتعادل السلبي.

ولم تمر دقيقتان من زمن الشوط الثاني، حتى جاء هدف السبق لفريق النسيم أحرزه اللاعب محمد أحمد بتسديدة فنية اعتلت حارس فريق المرحوم حاجي.

ولم يتوانَ عبدالعزيز حاجي في المحاولة بغية معادلة النتيجة عن طريق محاولة جادة لأحمد موسى من ركلة ثابتة مباشرة، حتى جاء هدف التعادل بواسطة مهدي عبدالفتاح الذي أعاد البهجة لحاجي في الدقيقة 17 مخترقًا دفاعات النسيم.

وتوالت الفرص لحاجي ليتقدم بهدف ثانٍ في آخر خمس دقائق من الشوط أحرزه جاسم رضي. وبعد سلسلة من الهجمات والاحتكاكات في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ظل فريق النسيم يصارع من أجل التعادل حتى اللحظة الأخيرة، واستطاع العودة إلى نقطة الصفر بهدف ثانٍ عادلَ النتيجة، سجله اللاعب علي نيروز. حصل على جائزة أفضل لاعب محمد أحمد من فريق النسيم.