+A
A-

“الكونسييرج” يتألق على مستوى الشرق الأوسط

 يضم فندق فورسيزونز خليج البحرين 3 أعضاء “Les Clef d’Or” معترف بهم رسمياً، مما يصنف الفندق كواحد من أكثر الكونسييرج اعتماداً في الشرق الأوسط.

يرتدي كل من خليل اليمن وعلي رضي وصالحة الوزان مفاتيح “Les Clef d’Or” الذهبية بفخر مما يجعلهم أقوى فريق كونسييرج في الشرق الأوسط حيث يعد فندق فورسيزونز خليج البحرين أول فندق في المنطقة يضم ثلاثة أعضاء “Les Clef d’Or”.

وقال المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين ريتشارد راب: “يشرفنا أن يكون لدينا ثلاثة أعضاء “Les Clef d’Or” يتمتعون بكفاءة عالية لتوفير تجارب استثنائية لضيوف الفندق لاكتشاف روعة البحرين”.

يتكون فريق الكونسييرج - بقيادة رئيس خدمات الاستقبال والإرشاد للضيوف خليل اليمن - من أفراد طموحين تمكنوا من الوصول إلى مكانة عالية لم يتم تحقيقها من قبل في البحرين. فإن خليل اليمن هو المؤسس وقد تم اختياره مرة أخرى كرئيس لمجموعة الكونسييرج الفندقية في البحرين، وموظفة الكونسييرج صالحة الوزان تعد أول امرأة بحرينية تحصل على تقدير “Les Clef d’Or”، كما حصل مشرف الكونسييرج علي رضي على المفاتيح الذهبية في العام الماضي مما يجعله أول بحريني يحقق هذا الإنجاز.

ويقول اليمن: “العمل ككونسييرج في فندق فورسيزونز هو بمثابة حلم تحول إلى واقع. أن تمثل علامة مرموقة مثل الفورسيزونز هو ليس مجرد حلم بالنسبة لي فقط إنما هو حلم كل شخص يعمل في مجال الضيافة ويطمح لتقديم تجارب فريدة للضيوف. كوني جزء من فريق عمل فندق فورسيزونز خليج البحرين فيعد هذا انجاز مشرف في مسيرتي المهنية”.