+A
A-

الأولمبي يتعادل مع ميانمار

اتحاد الكرة - المركز الإعلامي: تعادل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مع منتخب ميانمار (1-1)، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب “ماندلاي” في ميانمار، ضمن الجولة الثانية لبطولة ALPINE CUP الودية. وتقدم منتخبنا أولا بهدف للاعب أحمد الشروقي، قبل أن يعادل منتخب ميانمار النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الطرفين، والذي استمر حتى صفارة نهاية المباراة رغم الفرص المتعددة التي سمحت لمنتخبنا للتسجيل.

وكان مدرب منتخبنا الأولمبي، التونسي سمير شمام، بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس عمار محمد، واللاعبين: حسين جميل، أحمد بوغمار، سيد محمد أمين، مصعب عمر، جاسم خليف، عباس العصفور، أحمد صالح، أحمد الشروقي، عبدالرحمن الأحمدي وسيد هاشم عيسى. وفي لقاء آخر ضمن البطولة، فازت كوريا الجنوبية على تايلند بنتيجة (4-2). ويشير ترتيب البطولة حاليا إلى صدارة كوريا الجنوبية برصيد 6 نقاط، منتخبنا 4 نقاط، ميانمار نقطة، وأخيرا تايلند بدون رصيد من النقاط. وسيلعب منتخبنا لقاءه الأخير في البطولة يوم غد (الأحد) أمام منتخب كوريا الجنوبية، وفي حالة فوزه يتوج بلقب البطولة. ويشارك منتخبنا في بطولة ميانمار الودية بلاعبين تحت 21 عاما، فيما منتخبا ميانمار وتايلند بلاعبين تحت 23 عاما، ومنتخب كوريا الجنوبية تحت 19 عاما.

وتأتي مشاركة منتخبنا الأولمبي في البطولة الودية قبل خوضه غمار دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بمدينة جاكرتا الإندونيسية بدءا من 10 أغسطس الجاري.