+A
A-

المحرق يخسر أولى ودياته بمعسكر تركيا

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق أولى ودياته خلال المعسكر الذي يقيمه حاليا في أزميت بتركيا.

وكان المحرق قد لعب مساء يوم أمس الأول أمام فريق “بانديرمسبور” التركي بهدف دون رد.

ويأتي إعداد المحرق في معسكره الخارجي ضمن الاستحقاق الأقرب له للموسم 2018/2019 والمتمثل في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية، حيث سيلعب المحرق مع الأهلي السعودي ذهابا يوم 25 أغسطس الجاري وإيابا يوم 24 أغسطس المقبل، في حين سيفتتح المحرق (بطل الدوري) موسمه المحلي في مباراة كأس السوبر أمام النجمة (بطل كأس جلالة الملك).

يشار إلى أن نادي المحرق غادر الجمعة الماضية إلى تركيا، لإقامة معسكر تدريبي يضم 26 لاعبا ويستمر أسبوعين تحت قيادة الجهاز الفني برئاسة المدرب سلمان شريدة والطاقم المعاون.

من جهة أخرى، أعلن نادي المحرق على مواقعه في حسابات التواصل الاجتماعي أن نادي الكويت الكويتي أنهى إجراءات اللاعب وليد الحيام، وأنه من المقرر أن يعود الحيام للانضمام إلى الفريق المحرقاوي بمعسكر تركيا.

يأتي ذلك بعد عدم اقتناع مدرب فريق الكويت الكويتي بإمكانات وليد الحيام، إثر تعاقد النادي الكويتي معه على سبيل الإعارة.

وتضم قائمة المحرق في المعسكر حاليا 26 لاعبا هم:سيد محمد جعفر، عبدالله الذوادي، عمر سالم، زياد الدربالي، إبراهيم العبيدلي، صالح عبدالحميد، محمد البناء، علي غالب، أحمد جمعة، محمد الزين، عبدالوهاب علي، مهدي عبداللطيف، حمزة الجبن، يوسف الشيخ، عبدالله عبدو، جمال راشد، محمد صولة، محمد الشامسي، جاسم العليوي، سعود العليوي، عبدالله الحايكي، علي جمال، عيسى موسى، علي مفتاح وإسماعيل عبداللطيف.

ولم يعلن المحرق عن أي صفقة محلية حتى الآن استعدادا للموسم الجديد، في حين يستمر تواجد المحترفين الليبي صولة والتونسي الدربالي معه، بعد مغادرة التونسي الآخر زياد الزيادي.

ويطمح المحرق في الموسم الجديد للمحافظة على لقب الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي 2017/2018، خصوصا مع التدشين الجديد له تحت مسمى دوري ناصر بن حمد الممتاز، بالإضافة إلى المنافسة على البطولات الأخرى.