+A
A-

البحرين تتلقى برقيات شكر من الرئيس التركي

 تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية شكر جوابية من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وذلك رداً على برقية جلالته المهنئة له بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية التركية لفترة رئاسية جديدة. أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك على مشاعر جلالته الطيبة الصادقة، متمنياً لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار. ‎

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر جوابية من الرئيس رجب طيب أردوغان، وذلك رداً على برقية سموه المهنئة له بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية التركية لفترة رئاسية جديدة. وأعرب رئيس جمهورية تركيا فيها عن خالص شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة النبيلة، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

إلى ذلك تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية شكر جوابية من الرئيس التركي، وذلك رداً على برقية سموه المهنئة له بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية التركية لفترة رئاسية جديدة. أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لسمو ولي العهد على مشاعر سموه الطيبة والنبيلة، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.