+A
A-

وزير النفط يفتتح منتدى “جيبكا” السنوي في دبي

يفتتح الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وزير النفط مؤتمر النسخة الثالثة عشرة من منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) بكلمة رئيسة في المنتدى، الذي يقام في مدينة جميرا في دبي في الفترة ما بين 26 و28 نوفمبر 2018، تحت شعار “تحقيق التحول والاستثمار في النمو”.

وقال وزير النفط “في عالم سمته التغيير المستمر، والظروف غير المستقرّة، والأسواق المضطربة، فإن مبدأ التغيير يكون حتمًا هو المبدأ الأهّم الذي يتعيّن على كل شركة أن تتبنّاه، صحيح أن التغيير ليس بالأمر السهل ولكنه يبقى ضرورة قصوى. ومع التغيير، يأتي التحوّل الذي من خلاله يمكن تبنّي عنصر الاستدامّة لسنوات طويلة مقبلة”.

وأضاف “إنني في الواقع مسرور للغاية لرؤية الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) وهو يواصل التزامه، والبناء على ما تمّ إصداره من توصيات خلال مؤتمر العام الماضي، ويقوم الآن بالترتيب لإقامة حدث رائع هذا العام يقوم من خلاله بالتركيز على تنفيذ التحوّل والاستثمار في النمو”.

وانسجامًا مع شعاره الرئيس لهذا العام، سيركز منتدى جيبكا السنوي 2018 على الفرص الواعدة لعمليات التطوير والتحول التنظيمي، إضافة إلى تعزيز تبادل الأفكار والآراء بشأن المواضيع ذات الأهمية الكبيرة لقطاع الكيماويات والبتروكيماويات، والتي تؤثر أيضًا على أجندة أعمال الشركات.