+A
A-

دمج نظام “المناقصات” الإلكتروني مع منصة “أمازون”

طرحت شركة تطوير للبترول مناقصة لإدماج وتركيب وتهيئة أجهزة جديدة في مركز البيانات الخاص بها؛ لمعالجة البيانات وجعلها متوافقة مع النظام الحالي، ومن ثم نقلها إلى مركز التعافي من الكوارث في حال حدوث أي طارئ وأيضًا تركيب وتهيئة نظام “في دي اي” في مركز البيانات، تقدم إليها 3 عطاءات أقلها 638.8 ألف دينار، في حين أكبرها بقرابة 773.3 ألف دينار.

وفتح مجلس المناقصات والمزايدات 4 مناقصات أمس الأول تابعة لـ 3 جهات حكومية، وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة نحو 712.2 ألف دينار، وهي تتضمن 12 عطاء، في حين بلغ إجمالي العطاءات المقدمة 24 عطاء، لكن لصعوبة الحصول على تفاصيل 12عطاء تم استثناؤها من المجموع. كما تم تعليق 3 عطاءات تابعة لجهة واحدة.

ونظر المجلس في مناقصتين لوزارة شؤون الشباب والرياضة، أولهما لسكن الضيوف والمشاركين في المهرجان الشبابي الدولي الأول لأهداف التنمية المستدامة التي تعتزم الوزارة إقامته، تقدم إليها عطاء وحيد بعرضين 11.7 ألف دينار و29.4 ألف دينار، والمناقصة الثانية لسكن الضيوف وكبار الشخصيات لذات المهرجان تقدم إليها 12 عطاء علق 3 منها (المبالغ المتقدمة لها علاقة بتفاصيل فنية غير متوافرة على موقع مجلس المناقصات).

كما فتح المجلس مناقصة لبلدية المنطقة الجنوبية لتطوير المضمار المطاطي في ممشى مدينة عيسى، تقدم إليها 8 عطاءات، أقلها بنحو 61.7 ألف دينار.

وعلى صعيد آخر، أعلن المجلس عن أن دمج نظام المناقصات الإلكتروني مع منصة أمازون لخدمات الانترنت “AWS”؛ بهدف تطوير الخدمات المقدمة.

وأوضح المجلس في إعلان منشور على موقعه أن عملية دمج نظام المناقصات الإلكتروني مع منصة أمازون من المقرر أن يتم تنفيذها يوم غد الخميس منذ الساعة الثامنة صباحًا، وسيكون نظام المجلس عاطلا عن العمل لمدة يوم واحد، بمعنى أنه لن يكون هناك فتح عطاءات يوم غد كالمعتاد.

 

الجهة

وصف المناقصة

العدد

الشركة

أقل عطاء بالدينار

تطوير للبترول

إدماج تركيبة وتهيئة أجهزة جديدة

في مركز البيانات الخاص بالشركة

مع الأجهزة الموجودة حاليًا

 3

ISIT WLL

1,698,995.000 دولاراً

وزارة الشباب والرياضة

سكن الضيوف والمشاركين

في المهرجان الشبابي الدولي الأول لأهداف التنمية المستدامة

 1

Wyndham

Garden Manama

11,700

وزارة الشباب والرياضة

سكن الضيوف وكبار الشخصيات للمهرجان الشبابي الدولي الأول لأهداف التنمية المستدامة

 12

-

-

بلدية المنطقة الجنوبية

تطوير المضمار المطاطي

في ممشى مدينة عيسى

 8

Maraya gate

trading

61,695.15