+A
A-

“طيران الخليج” تدشن خدمات لندن على “بوينغ 9 - 787” دريملاينر

احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أمس بإطلاقها رحلتيها اليوميتين من وإلى لندن على متن طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة كلياً، وذلك من خلال إقامتها لاحتفالية في نادي الفنون بمايفير جمعت عدداً من الضيوف شملوا عددا من السفراء والدبلوماسين للوجهات التي تخدمها طيران الخليج، وأصحاب ومديري عدد من كبرى وكالات السفر والسياحة في بريطانيا، وعدد من شركاء الناقلة في بريطانيا، وممثلي وسائل الإعلام.

ورحب الرئيس التنفيذي للناقلة كريشيمير كوتشكو وأعضاء الإدارة التنفيذية بالناقلة بما فيهم مدير محطة طيران الخليج في المملكة المتحدة راشد القعود بالضيوف، وشاركوهم بآخر المعلومات حول أحدث منتجات وخدمات الناقلة، والمزايا العديدة لطائرة بوينغ 9-787 دريملاينر المتاحة للمسافرين.

في معرض حديثه خلال الاحتفالية، قال كوتشكو “ترتبط طيران الخليج بعلاقات قوية مع المملكة المتحدة منذ بدء عملياتنا إلى لندن في العام 1970. لندن هي الوجهة الرئيسية لعملائنا المسافرين سواء للأعمال أو للترفيه، ويسعدنا أن نطرح أحدث رحلاتنا المزدوجة على متن طائرتنا من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر على هذا الخط. أتطلع إلى تلقي ردود فعل المسافرين حول هذه الإضافة المميزة لأسطولنا التي تتيح للمسافرين من المملكة المتحدة السفر عبر شبكة طيران الخليج المتسعة براحة تامة. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر شركاءنا الرئيسيين في الصناعة في المملكة المتحدة الذين هم جزء لا يتجزأ من نمو ونجاح عملياتنا في لندن.”