+A
A-

العروض الفلكلورية حاضرة في صيف البحرين

ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين الذي تنظمه هيئة البحرين للثقافة والآثار، يقام عدد من العروض الفلكلورية الشعبية في خيمة نخول، ومن بينها عرض الفلكلور السوداني الذي يأتي بالتعاون مع السفارة السودانية في مملكة البحرين، إذ يستمر العرض حتى 3 أغسطس الجاري عند الساعة 8:15 مساءً.

كما سيحضر الفلكلور اليمني أيام 7، 9، 14 و16 أغسطس؛ ليقدم للجمهور لوحات فنية لرقصات شعبية تعبر عن التنوع الثقافي لدى الشعب اليمني. فيما تشارك الولايات المتحدة الأميركية من خلال عرض بينوكيو المسرحي في الخيمة يوم 4 أغسطس الساعة 7 مساء.

هذا وتتوجه هيئة البحرين للثقافة والآثار بجزيل الشكر والامتنان لداعمي مهرجان صيف البحرين وهم مركز الشرق الأوسط الطبي، شركة السيارات AA Car Rent وشركة الإنتاج mii2، ولمساتهم القيمة في إنجاح برنامج صيف البحرين، كما تتوجه هيئة الثقافة بالشكر إلى سفارات كل من مصر، المغرب، اليابان، ماليزيا، فلسطين، إندونيسيا، السودان، الولايات المتحدة الأميركية، اليمن وتركيا. وتتقدم الهيئة بالشكر أيضا لهيئة شؤون الإعلام وجميع الإعلاميين؛ لمساهماتهم في تغطية أنشطة المهرجان بالإضافة للداعمين كافة من شركات ومؤسسات خاصة.