+A
A-

عبدالكريم: هدف الاتحاد تنفيذ إستراتيجيته بسواعد أبنائه

أشار رئيس جهاز كرة اليد بنادي الاتحاد حسن عبدالكريم إلى أن الهدف الأول لعودة الفريق الأول للمسابقات المحلية مجددا، يكمن في إثبات صحة الإستراتيخية والخطة التي انتهجها مجلس الإدارة بتجميد اللعبة لموسمين متتاليين.

وقال عبدالكريم لـ “البلاد سبورت”: “من دون شك مشاركتنا في هذا الموسم ليست للمنافسة بقدر ما هي للظهور المشرف بالمستويات والنتائج المرضية بسواعد أبناء النادي، الذين تدرجوا في الفئات حتى بلغوا المرحلة الأخيرة، إذ يعول عليهم في تحقيق الأهداف على المدى البعيد بحسب الخطة الموضوعة، والتي طبقناها منذ تجميد اللعبة”. وأضاف “سنكمل إستراتجيتنا ببناء فريق المستقبل حتى يأتي الوقت الذي يكون فيه الاتحاد قادرا على المنافسة”.

وعن لاعبي الفريق الأول، ومنهم المعارون، أكد عبدالكريم أن نادي الاتحاد لن يتخلى عن أي لاعب موجود في عهدته، ومنهم المعارون بالموسم الماضي، وهم في أمس الحاجة لجميع الأسماء والعناصر؛ من أجل مرحلة البناء التي يعملون على استمرارها، وأن على الأندية الأخرى تبحث عن حاجتها بعيدا عن نادي الاتحاد، مؤكدا في الوقت نفسه أن ناديه لم يتحصل على أي عروض بشأن لاعبيه وبمن فيهم المعارون أمثال محمود علي الذي لعب لنادي الأهلي والحارس علي الطويل الذي مثلّ فريق باربار.

وسيشرف على تدريب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الاتحاد المدرب يسري جواد الذي أشرف على تدريب الفئات بالموسمين الماضيين، وستكون المجموعة التي ستظهر في مسابقات الاتحاد بالموسم الجديد هي نفسها من وصلت بالموسمين الماضيين مع المدرب نفسه إلى الأدوار النهائية وحصد الألقاب، إضافة إلى أن صفوف منتخب الشباب الذي عاد أخيرا ببرونزية الكأس الآسيوية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم، ومنتخب الناشئين الذي يعد العدة حاليا لاستحقاقه الآسيوي الشهر المقبل، كلها تزخر بلاعبين من نادي الاتحاد.