+A
A-

“سيتي سنتر” يوفر أروع الخيارات الترفيهية

يواصل سيتي سنتر البحرين جهوده لتوفير أفضل التجارب الترفيهية المقرونة بأسعد اللحظات لجميع أفراد العائلة خلال موسم الصيف، عبر العديد من الأنشطة الترفيهية، وأفضل خيارات الطعام التي تلبي مختلف الأذواق.

ويحتضن سيتي سنتر البحرين العديد من الخيارات الترفيهية التي ستنسي الزوار حرارة الصيف، وتتيح الأطفال الصغار قضاء رائعة، ومن هذه الخيارات مركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت”، ومركز “بلايسي” الترفيهي، و “ﭬوكس سينيكو”، والحديقة المائية “واهووو!”، ومركز البولينغ “يالا! بولينغ”، إلى جانب مجموعة واسعة من خيارات الطعام العالمية المتاحة في المركز.

ويوفر مركز الترفيه المميز “ماجيك بلانيت” أفضل تجارب الألعاب التي ستدخل البهجة على قلوب الصغار، حيث يمكن للعائلات قضاء يوم حافل بالفرح والمرح مع أجمل الألعاب والجولات الحماسية التي تناسب كافة الأعمار. يفتتح المركز أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الاسبوع، ولغاية الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة.. لمعرفة المزيد حول ماجيك بلانيت، يرجى زيارة:

ينفرد “بلايسي” بمفهوم “تجربة الواقع المزدوج” المصمم لإحداث قفزة نوعية في الطريقة التي يلعب بها الأطفال. سيعيش الاطفال مغامرة لعب فريدة تدمج بين الألعاب الفعلية والواقع الافتراضي من خلال استخدام مجسّات تقنية تفاعلية تتجاوب مع حركات الأطفال، وبإمكان الأطفال الاستمتاع بعدد من التحديات مع هذا المفهوم المبتكر الذي يحقق نقلة نوعية في تجربة الأطفال مع اللعب.

كما يمكنك مشاهدة أحدث أفلام السينما العالمية هذا الصيف في “ ﭬوكس سينيكو”، مشروع مشترك مع ﭬوكس سينما، ويوفر شاشات عرض عادية، وتجارب مميزة من ضمنها تجربة في.آي.بي الفاخرة، بالإضافة إلى آيماكس، أكثر تجربة سينمائية غامرة في العالم.

فيما توفر حديقة “واهووو!” أروع التجارب المائية مع مجموعة فريدة من الألعاب والمنزلقات المائية الفريدة التي تناسب كافة أفراد العائلة، والتي تلبي تطلعات عشاق التشويق والمغامرة.

يالا! بولينغ لينز آند لونج

يحتضن سيتي سنتر البحرين مركز البولينغ “يالا! بولينغ لينز آند لونج” المجهز بـ 12 مسار بولينغ ليوفر أجمل أوقات المرح والترفيه مع العائلة والأصدقاء لصقل المهارات بلعبة البولينغ.