+A
A-

منتخبات الطاولة تبدأ مشوارها في البطولة العربية

انطلقت مساء امس الاثنين البطولة العربية لكرة الطاولة التي تستمر حتى 6 أغسطس المقبل بمشاركة منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة وذلك في جمهورية مصر العربية.

وحرصت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على لقاء اللاعبين واللاعبات وحثهم على تقديم أفضل المستويات، حيث أعطى تواجد الشيخة حياة دافع كبير للاعبين واللاعبات الذين أكدوا أنهم سيسعون لتقديم أفضل المستويات والخروج بأفضل النتائج بإذن الله والصعود على منصات التتويج.

وأجريت قرعة الفرق بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة محمد جعفر والجهاز الفني المكون من المدربين بوريس بانيسيك وديجان وبوريس فوكيليك.

ووقع منتخب الرجال في الفرق في المجموعة الأولى مع منتخبات فلسطين ومصر وقطر، أما المجموعة الثانية ضمت الجزائر ولبنان والسودان واليمن، ومنتخب لشبلات في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات مصر ولبنان، ومنتخب الشباب للفرق وقع في المجموعة الأولى مع منتخبي تونس والسودان، أما فرق الأشبال فوقع في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات مصر ولبنان والعراق.

وبدأت المنتخبات مشوارها مساء أمس حيث التقى المنتخب في المواجهة الافتتاحية مع منتخب مصر.

ويشارك منتخبنا بـ 14 لاعباً ولاعبة هم: محمد عباس عبدالوهاب، إلياس أحمد الياسي، راشد خالد سند، يوسف سامي البوفلاسة، مرتضى سيدحسين، سيدعلي محمود، سلمان محمد، سيدحسين حسن، علي عباس عبدالوهاب، فاضل عباس، مريم عبدالله العالي، رقية أحمد الياسي، فاطمة عبدالله العالي، وأمروتا.

وخاضت منتخباتنا الوطنية حصصها التدريبية الأولى يوم أمس الأول وسط حماس وجدية من اللاعبين واللاعبات، إضافة إلى أن المنتخبات عقدت اجتماعات فنية مع المدربين.