+A
A-

“سبارتان” يرعى منتخب MMA للمشاركتين الآسيوية والعالمية

 قدم نادي “سبارتان” الرياضي رعايته للمنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة “MMA “، وذلك لدعم فترة إعداد المنتخب للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة آسيا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة التي ستحتضنها العاصمة الصينية بيكين في الفترة 10- 15 سبتمبر المقبل، والمشاركة في النسخة الخامسة من بطولة العالم للهواة التي ستستضيفها وتنظمها مملكة البحرين في الفترة 8- 11 نوفمبر من هذا العام.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها أمين السر العام بالاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وليد خالد سيار ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد أحمد خالد الوزان للنادي يوم الأحد الموافق 30 يوليو. وفور وصولهما للنادي كان في استقبالهما مالك النادي فارس الكوهجي، الذي رحب بزيارتهما للنادي. بعدها قاما بجولة في أرجاء النادي، اطلعا خلالها على الخدمات التي يقدمها النادي للمشتركين، وما يحتويه النادي على أحدث الأجهزة الرياضية الخاصة بالإعداد والتحضير البدني. بعد ذلك، تفضل مالك النادي بتقديم رعايته للمنتخب الوطني MMA الذي تنتظره مشاركتين الأولى في البطولة الآسيوية بالصين والثانية في بطولة العالم بالمملكة.

من جانبه، قال أمين السر العام بالاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وليد خالد سيار: “نثمن رعاية النادي للمنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة، والتي سيكون لها بالغ الأثر في تحضير اللاعبين بالصورة المناسبة. فهذه الرعاية تعكس حرص واهتمام النادي على مد جسور التعاون والشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، لتطوير وارتقاء هذه الرياضة وتحقيقها المزيد من النتائج المشرفة التي تضاف لسلسلة الإنجازات التي نجحت في تحقيقها في مختلف المشاركات القارية والدولية”، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير لمالك النادي فارس الكوهجي على هذه الرعاية التي ستدفع اللاعبين للوصول للجهازية البدنية المطلوبة قبل المشاركتين الآسيوية والعالمية.