+A
A-

السهلة الشمالية ينفرد بالصدارة.. وداركليب يُسقط حامل اللقب

انفرد فريق مركز شباب السهلة الشمالية بصدارة المجموعة الأولى إثر فوزه على حساب فريق مركز شباب كرزكان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم (#دورينا) والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاما مع رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام، وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات وإستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

وفض فريق السهلة الشمالية شراكة الصدارة مع فريق أبوقوة الذي تعثر أمام فريق دار كليب بهدف دون رد.

ورفع فريق السهلة الشمالية رصيده إلى 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد، فيما تلقى فريق كرزكان الخسارة الثانية مقابل ثلاثة انتصارات وتجمد رصيده عند 9 نقاط في الثالث مؤقتا.

وجاءت أهداف المباراة الأربعة في الشوط الثاني، حيث سجل لفريق السهلة الشمالية حسين عبدالله هدفين (47) و (55)، وعلي شبيب (89)، فيما سجّل هدف كرزكان جعفر ياسين (76).

وأحرج فريق نادي دار كليب صاحب المركز السادس برصيد ثلاث نقاط فريق مركز شباب أبوقوة متصدر المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط بفوزه عليه بنتيجة 1-صفر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد اتحاد الريف في السادسة من مساء أمس الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى، وسجل هدف المباراة الوحيد لنادي داركليب اللاعب سلمان خالد (15) بالخطأ في مرماه، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد داركليب من النقاط إلى 6 معززا حظوظه في المنافسة على الصعود إلى المرحلة الثانية، بينما تجمد رصيد مركز شباب أبوقوة على النقاط العشر ليفقد مركز الصدارة الذي انفرد به مركز شباب السهلة الشبابية برصيد 13 نقطة بعد فوزه في المباراة الثانية على مركز شباب كرزكان صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

لقاءَا اليوم

يقام اليوم لقاءان ضمن لقاءات المجموعة الأولى في إطار منافسات الجولة الخامسة، إذ يلتقي في المباراة الأولى في الساعة السادسة مساء على استاد نادي اتحاد الريف فريقا مركز شباب صدد ومركز شباب سافرة.

صدد يمتلك 6 نقاط في المركز الخامس، وهو قادم من خسارة في الجولة الرابعة أمام السهلة الشمالية بهدفين دون مقابل، بينما يمتلك سافرة 9 نقاط في المركز الثالث بفارق 4 أهداف عن كرزكان الرابع.

وفي المباراة الثانية يلعب فريق مركز شباب السهلة الجنوبية ونادي مقابة في الساعة الثامنة مساء على الملعب ذاته.

السهلة الجنوبية يقبع في المركز الثامن الأخير بأربع خسائر، وقبله السابع نادي مقابة من دون رصيد أيضا، لكن فارق الأهداف يصب لصالح مقابة.