+A
A-

الأولمبي يدشن مشواره في الآسياد بمواجهة الإمارات

يدشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مشواره في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بمدينة جاكرتا الإندونيسية يوم 10 أغسطس المقبل، بمقابلة منتخب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة E.

وسيلعب منتخبنا الأولمبي أولى مبارياته أمام الأبيض الإماراتي عند الساعة 3 عصرا بتوقيت مملكة البحرين (7 مساء بتوقيت إندونيسيا).

وكانت اللجنة المنظمة للآسياد قد غيرت موعد انطلاقة منافسات كرة القدم، إذ تم تقديمها لتنطلق يوم العاشر من أغسطس المقبل.

وبحسب جدول باقي المباريات للمنتخب في المجموعة، فإن لقاء الجولة الثانية سيجمع أولمبينا بمنتخب كوريا الجنوبية يوم 12 أغسطس أمام منتخب كوريا الجنوبية عند 12 ظهرا بتوقيت البحرين.

وسيلعب الأولمبي لقاءه الثالث في الجولة الثالثة أمام منتخب قيرغزستان يوم 15 أغسطس عند 12 ظهرا، في حين سيخضع

للراحة الإجبارية للمجموعة في المجموعة الرابعة، على أن يختتم مبارياته يوم 20 أغسطس بمواجهة منتخب ماليزيا عند 3 عصرا بتوقيت البحرين.

وستقام جميع مباريات منتخبنا في دور المجموعات على ملعب SI JALAK HARUPAT، باستثناء لقاء ماليزيا سيقام على ملعب WIBAWA MUKTI.

وينص نظام التأهل في الدورة الآسيوية على ترشح صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست إلى دور الـ 16، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

وبحسب جدول المباريات، فإن مباريات دور الـ 16 ستقام يومي 23 و24 أغسطس، ثم ربع النهائي يوم 27، نصف النهائي يوم

29، وأخيرا المباراة النهاية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 1 سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي سيشارك بداية الشهر المقبل في بطولة ودية بميانمار قبل مغادرته إلى الاستحقاق الأولمبي الآسيوي بإندونيسيا.