+A
A-

طلبة BIBF يتجاوزون معدل النجاح بامتحان ACCA

 حقق طلبة معهد BIBF معدلات نجاح متقدمة تفوق المعدل العالمي للنجاح في امتحان جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) الذي عقد في يونيو الماضي. وبلغت نسبة النجاح 100% وفي مختلف الامتحانات. وتعد جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ACCA- المملكة المتحدة - أحد أبرز المؤسسات الدولية في مجال المحاسبة، والتي تقدم مؤهلات احترافية في كل من مجال المحاسبة، والتمويل والإدارة، كما توفر للعاملين في مجال المحاسبة القدرات والمهارات الاساسية المطلوبة بحسب المعايير الدولية.

وأكد مدير عام معهد BIBF أحمد الشيخ حرص المعهد على منح الطلبة أفضل فرص التدريب والتعليم المهني وذلك بالتعاون مع أبرز المؤسسات التخصصية الدولية، الأمر الذي ساهم إلى حد كبير في تميز الطلبة على المستوى الدولي في الكثير من برامج الشهادات الاحترافية.

وأكد أن المعهد يتمتع بنخبة متميزة من المختصين في الكادر التعليمي والمحاسبين المعتمدين من جانب المؤسسات الدولية، والذين يمثلون دعما كبيرا لتحقيق مستويات الجودة في البرامج المقدمة، وفيما يلبي تحقيق المعرفة العلمية المطلوبة للطلبة وفق آخر المستجدات والمهارات التخصصية المطلوبة في سوق العمل.

يشار إلى أن معهد BIBF قد حصل على اعتمادية من جانب جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين كمزود تعليم بلاتيني، والذي يعتبر أعلى مستوى من الاعتماد الذي ممكن أن يحصل عليه أي مزود تعليمي، كما أن مزود التعليم البلاتيني ملزم بتوفير أعلى مستوى من المعايير والتعليم للطلبة؛ لضمان فرص نجاحهم وتفوقهم.